عادات صحية تطبّقها جنيفر أنيستون لتبدو شابة في عمر الـ 52

نخبرك عن اسرار جنيفر انيستون لتبدو شابة في عمر ال 52، إذ تلتزم بعادات صحية تؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسن في وجهها وجسمها، مثل الترهّلات والتجاعيد والتصبّغات، ومعظمها كالتي تتبعها نجمات تخطّين الخمسين ليبدون أصغر.

ias

منذ صغرنا، نرى جنيفر أنستون كما هي اليوم، بل إنها ازدادت جمالًا، والسبب ليس فقط بفضل التقنيات التجميلية، بل إنها تحرص على اتّباع أسلوب حياة صحي، فتطبّق الخطوات التالية.

تتناول المكمّلات الغذائية

لتزويد جسمها بالعناصر الغذائية التي لا تنقص نسبتها مع التقدّم بالسن، تتناول جنيفر أنيستون المكملات الغذائية، وبشكل خاص الغنية بالبروتين والكولاجين، فهما يساعداها لتظهر دومًا بإطلالة شابة.

تمارس الرياضة يوميًا

كشف مدرّب جنيفر أنيستون الشخصي أنها تمارس التمارين الرياضية وفقًا لبرامج يحددها لها، ويغيرها وفقًا لوقتها أسبوعيًا أو شهريًا، وعليها أن تلتزم بها كما يحددها من دون أي تعديلات، وقد تكون مثلًا، ممارسة التمارين لمدّة ساعة ونصف كل يوم!

> العادات هذه ضرورية لتنعمي ببشرة شابة وجسم جميل حتى ولو تقدّم بك العمر.

تمارس رياضة التأمل

خطوة مهمة للحفاظ على الذاكرة، وكذلك لتخفيف الإجهاد والقلق وتجنّب كل الآثار السلبية لهما على الصحة، فتحافظ على عقل سليم وصحة جيّدة وإطلالة مثالية، خالية من علامات التقدّم بالسن.

تشرب الكثير من المياه

هي تدرك أهمية شرب المياه للحفاظ على بشرة متألّقة، ولتعزيز صحة مختلف الوظائف في جسمها، وبالتالي تظهر أصغر مما هي عليه في الحقيقة.

> كل هذه العادات تحميك من الأمراض، وتعزّز نشاطك وتتيح لك عيش حياة مثالية.

تتناول أطعمة صحيّة

الأطعمة الغنية بالفيتاميات والعناصر المهمة لصحة سليمة ضرورية في روتين جنيفر أنيستون، وبفضلها، تقي نفسها من الإصابة بمختلف الأمراض، وتحافظ على بشرة شابة ونضرة، فهناك الكثير من الأطعمة التي تعالج مختلف مشاكل البشرة.

تعتمد الصوم المتقطّع

في أحد المقابلات التي أجريت معها، كشفت جنيفر أنها تعتمد الصوم المتقطّع، حيث تتجنّب تناول الأطعمة الصلبة لمدّة 16 ساعة تشرب خلالها السوائل فقط، ورغم أنه من أبرز أنواع الريجيم لخسارة الوزن، إلا أنه يأتي أيضًا بفوائد كثيرة تعزّز الصحة السليمة وشباب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية