اتقني فنّ مكياج ارتست انستقرام مع اسرار وحيل تمنحك اللوك الاكثر تميّزاً

اسرار مكياج ارتست انستقرام

يُعدّ المكياج من اساسيّات اطلالة المرأة وله ان يختلف في نوعه وشكله بحسب كلّ مناسبة، حتى ان تعلّم تطبيقه بات سهلاً جدّاً من خلال تطوّر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة خبيرات التجميل او الميك اب ارتسب اسرار المكياج الجميل على انستقرام او فايسبوك بالخطوات. اليك مع ياسمينة فنون المكياج.

ias
  1. معنى ميك اب ارتست واسرار الاطلالة الجميلة
  2. مكياج ارتست انستقرام لخبيرة التجميل وعد التركي

1- معنى ميك اب ارتست واسرار الاطلالة الجميلة

اسرار مكياج ارتست انستقرام

تلجأ النساء الى الميك اب ارتست للاستفادة من التقنيات التي تعتمد في كلّ مكياج والتي تختلف بين امرأة واخرى، تبعاً لشكل الوجه او العينين او الفمّ وللون البشرة ونوعها، فهذه المقوّمات والاختلافات تؤخذ بعين الاعتبار قبل تطبيق الميك اب لمعرفة ادوات المكياج المطلوبة قبل اللجوء اليها.

ومع تطوّر التكنولوجيا، ومواقع التواصل الاجتماعي، باتت الميك اب ارتست تنشر الصور والمعلومات والخطوات المطلوبة للحصول على مكياج خفيف او قوي او ناعم لكلّ المناسبات، مع بعض النصائح لتستفيد منها المتابعات، الامر الذي قرب الميك اب ارتست الى المرأة وسهّل عليها مهمة تطبيق المكياج في المنزل من خلال مشاركة خبيرات التجميل فنون المكياج مع الناشطات عبر انستقرام.

ومن النصائح التي تعطيها الميك اب ارتست بغية الحصول على الاطلالة المثالية، اولاً استخدام الهايلايتر لاخفاء الهالات السوداء تحت العين على ان يكون من نفس لون البشرة، او افتح بدرجتين، وان يكوت اللون افتح عند زاوية العين الداخليّة بغية انارتها. 

أما لناحية ماكياج الوجه، فعليك اختيار كريم اساس ماك MAC أو برجوا Bourjois أو من سيفورا وغيرها، على ان يكون مناسباً للون بشرتك ونوعها، اذ ان البشرة تختلف بين امرأة واخرى فهناك البشرة الدهنيّة، والمتوسّطة والعادية، وكل واحدة من هذه الانواع تحتاج الى كريم مخصّص لها، ويعد كريم الاساس من العوامل المطلوبة لكل مكياج خفيف او ناعم او قوي لاخفاء العيوب والشوائب وتوحيد لون البشرة لتكون مشرقة ونضرة واحذري من تكثيف طبقات الفاونديشن لاي مكياج خفيف وناعم.

وفي ما خصّ ماكياج العيون تعتبر الاي شدو من اساسيات المكياج السموكي وحتى مكياج خفيف بحسب قوّته والالوان المختارة، بالاضافة الى الايلاينر والكحل الاسود والماسكارا التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش، فيما باتت كذلك اقلام وجل تحديد الحواجب رائجة جدّاً لملئ الحواجب ورسمها وتحديدها بدل اللجوء الى التاتو.

وبالانتقال الى مكياج الشفاه، قومي بتطبيق محدد الشفاه في اقصى الخط الابيض المحيط بالشفاه، ثم ضعي خطوطاً عاموديّة داخل الشفاه لمنحها حجماً اضافيّاً وتكبيرها، ثم طبقي احمر الشفاه الانسب اليك على ان يكون افتح بدرجة او درجتين من اللون المحدد، وينصح باختيار ارواج ماركة فخمة مثل ميك اب فور ايفر التي تكون ذات جودة عالية، تعمل على تأمين التغطية المثالية للشفاه وتغذيتها وازالة التشققات كما تدوم لوقت طويل وتصمد بلونها الساحر، فتقاوم المياه والتعرق والطعام.

اقرأي المزيد: الميك اب ارتست أسراها في متناول يديك لمكياج مبهر

2- مكياج ارتست انستقرام لخبيرة التجميل وعد التركي

اسرار مكياج ارتست انستقرام

تمكّنت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي ان تصل الى كل فتاة وسيّدة من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيّما اسنتقرام وسنات شات، لتكون ملهمتهنّ لكل اطلالة شيك وفخمة وجميلة ومتكاملة ومثالية سواء للاطلالات اليوميّة الصباحيّة والمسائيّة وللسهرات والحفلات والمناسبات العادية والسعيدة وفي الاعياد.

وتشارك وعد الكثيرات خبرتها وموهبتها وابداعها للكشف عن التقنيات والاساليب واسرار كلّ اطلالة جميلة، التي تشمل كل الاذواق والشخصيّات لتصبح من اشهر مكياج ارتست انستقرام في الوطن العربي حيث وصل عدد متابعيها الى حوالي المليوني متابع.

ومن النصائح التي تعطيها الخبيرة وعد التركي حول الانتفاخ البسيط تحت العين الذي تحب ان تبرزه لانه يعطي العين حجماً اكبر، اذ انها تقوم بوضع الكونتور للعيون الصغيرة لتصبح اوسع. أما في ما خصّ الهايلايتر، من الافضل ان تختاري لون اقرب الى لون البشرة او اغمق بدرجتين لاخفاء الهايلايت بشكل طبيعي، اما اللون الفاتح فيتمّ وضعه بالقرب من فتحة العين وبالقرب من الانف.

ولتكبير الشفاه، عليك ان تضعي محدد الشفاه في اقصى الخط الابيض الذي يحيط بالشفة، ثم ضعي خطوطاً عامودية داخل الفم لتكبير الشفة بشكل واضح ثم ضعي الروج باللون الذي تحبينه على ان يكون لون المحدد اغمق من الروج بدرجة او اثنتين.

من جهة ثانية، تنصح خبيرة التجميل وعد التركي انه لابراز عظمة الخد، عليك ان تضعي الكونسيلر من منطقة نصف الخد، وعلى عظمة الانف ضعي القليل من الاضاءة لا في الارنبة كما يفعل البعض.

اقرأي المزيد: احصلي على مكياج وعد التركي ولوك العيد من عالم انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية