أسرع طريقة لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف من دون الحاجة إلى دفع المبالغ الباهظة!

في موسم الأعراس، أحبت ياسمينة إخبارك عن أسرع طريقة لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف التي يمكنك القيام بها في المنزل من دون الحاجة إلى دفع المبالغ الباهظة جدا! وما عليك إلا إحضار القليل من الملح وبيكوربونات الصودا، هذه المادة التي لها الكثير من الاستعمالات الجمالية المفيدة.

ias

قبل شهرين من زفافك، وبعد تنظيف أسنانك صباحاً، احرصي على أن تضعي القليل من الملح والقليل من بيكوربونات الصودا، واخلطيهما معاً، ثمّ أحضري فرشاة أسنان ثانية وضعي القليل من المياه عليها، واغمسيها في الخليط الأبيض الممزوج، من بعدها ابدئي بفرك أسنانك بها، مع الانتباه ألا تحتك المادة كثيراً باللثة، لأنّها قد تكون نوعاً ما قويّة عليها. يكفي أن تقومي بهذا الأمر ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد.

الدراسات الأخيرة تؤكد تأثير بيكوربونات الصودا في تبييض الأسنان

في حال التزمت بالمدة، وبالاستعمال اليومي لهذه الخلطة، وبالطرق المثالية لتبييض الأسنان، تأكدي من أنّك ستحصلين على الابتسامة الأجمل في أهم أيّام عمرك، وستلاحظين التغير الواضح في مظهر أسنانك، فالعديد من الدراسات أظهرت أن معجون الأسنان الذي تحتوي تركيبته بيكوربونات الصودا لها تأثير كبير على تبييض الأسنان، وأكثر فعالية بكثير في إزالة البقع الصفراء من الأسنان عن أنواع المعجون العادية، والتي لا يوجد هذا المكوّن في تركيبتها.

إلى جانب ذلك، هناك أيضاًأوراق الألمنيوم التي تبهرك بقدرتها على تبييض الأسنان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية