Yasmina

اكتشفي أسهل طريقة لازالة الكرش خلال ايام قليلة فقط

اسهل واسرع طريقة لازالة الكرش

تتوزّع الدهون على جسم الانسان ككلّ بنسب معيّنة في كلّ منطقة، ومنها البطن او ما يُعرف بالكرش، الامر الذي يعتبر شائعاً جدّاً على اعتبار ان الافراط في تناول الطعام يتكدّس بنسبة كبيرة في منطقة البطن، فيما يُصعب التخلص منه بسرعة.

ان الكرش يسبب الكثير من الازعاج للمرأة كونه يؤثر سلباً على اطلالتها ويحول دون اختيار الملابس التي تفضلها او تعجبها خصوصاً النوع الضيق منها الذي يأتي على قياس الجسم تماماً. لذا وان كنت تعانين من مشكلة تكوّن الدهون في منطقة البطن، اليك اسرع طريقة لازالة الكرش التي تعرفك عليها ياسمينة مع بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك ان تلجأي اليها لخسارة الوزن بسرعة.

من جهة اولى، عليك ان تقللي من بعض انواع الاطعمة خصوصاً الوجبات السريعة منها التي تحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة، وتتكدّس في منطقة البطن، بالاضافة الى ضرورة التوقف عن تناول المشروبات الغازية التي تتكدّس هي الاخرى في البطن وتؤدي الى ظهور الكرش، كما عليك ان تقللي جدّاً من تناول المعجّنات مثل البيتزا وغيرها وغيرها من المواد المُشبّعة بالدهون.

هذا وعليك شرب الكثير من الماء يوميّاً، وتناول الخضروات الطازجة، واللجوء الى الاكل المشوي بدل ذاك المقليّ وتناول المشروبات السّاخنة ومنها الاعشاب التي تساعد كثيراً على حرق الدهون مثل الشاي الاخضر والزنجبيل من دون ان تضيفي اليه السكر. مع ضرورة عدم النوم فور تناول الطعام بل يجب ان يكون هناك فارق من الوقت بين ساعة تناولك الطعام والنوم. هذا وعليك ايضاً ان تمارسي تمارين رياضية كالمشي والركض وبعض الحركات المخصّصة للكرش وشد عضلات البطن منعاً للترهل.

ومن الوصفات الطبيعيّة والمنزليّة التي يمكنك ان تجربيها لتتخلصي من الكرش بسرعة، وصفة الزعتر الاخضر وإكليل الجبل والبابونيج والماء، وغلي المكوّنات معاً، لتناوله من دون اضافة السكر اليه والا ستخسرين كل فوائده.

اقرأي المزيد: هل تتحدثين أثناء النوم؟ إليك معنى هذه العادة

مواضيع ذات صلة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!