أسوأ 5 عرائس....هل أنت واحدة منهنّ؟

أسوأ 5 عرائس....هل أنت واحدة منهنّ؟

عندما نتحدّث عن العروس، يتبادر إلى ذهننا على الفور كل الأفكار الجميلة والسعيدة، ربما لأن من المفترض أن تكون المرأة في هذه المرحلة مرتاحة وفرحة، ولكن للأسف يخيّب أملنا حين نجد أنّ بعض النساء يظهرن أسوأ ما لديهنّ من طباع قبل الزفاف. فاكتشفي هؤلاء العرائس!

ias
  • العروس التي لا تكفّ عن التذمّر: أي العروس التي تزعج كل من حولها بالتذمّر من كل التفاصيل المتعلقة بزفافها، والتي تلمحين فيها الكثير من السلبية في تصرفاتها وعلاقاتها مع الآخرين.
  • العروس الفوضوية: هي العروس التي لا تحسن تنظيم نفسها خلال تحضيرات الزفاف، وتواجه مشاكل عدّة مع كل من يحيط بها، لأنها غير قادرة على التحضير بطريقة صحيحة. هذه العروس تزعج أي رجل في العالم، مهما بلغ حبّه لها. (كيف تكتشفين أنّ حب عريسك حقيقي وصادق؟).
  • العروس المتشائمة: هي العروس التي لا تظهر أي سعادة خلال التحضيرات، وتجدين أنها سوداوية الأفكار، ما يشعره من حولها بالإحباط والاكتئاب.
  • العروس التي لا تتوقّف عن الكلام عن تحضيرات زفافها: يصبح الحديث الشاغل لبعض العرائس هو تحضيرات الزفاف، بكل تفاصيله، صحيح أنّ الأمر طبيعي في هذه المرحلة، ولكن عند المبالغة به، يتحوّل إلى مصدر إزعاج للآخرين. (أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة).
  • العروس التي تتحدّث عن أهل زوجها المستقبلي: هذه العلاقة الجدلية تفرض أحياناً أن تشكو العروس لأحد ما عن المشاكل التي تواجهها، ولكن أن يتحول الأمر إلى نميمة وحديث دائم عن أهل الزوج هو ما يعد غير مقبول أو محبذّ. 

إقرئي المزيد: كيف تكسبين حب أهله بعد الزواج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية