أشهر الماركات العالمية التي تطبع إطلالة المرأة الأنيقة

تبحث المرأة دائمًا عن اشهر الماركات العالمية وأحدث الصيحات التي تطلقها في مختلف المواسم للتميّز بإطلالة لافتة وعصرية وتكون الأجمل بين كل السيّدات.

ias

تخصّ دور الأزياء العالمية في كل موسم المرأة بخيارات ملفتة جدًا تتناسب مع الستايل الذي تعتمده وكذلك التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمها، ولكلّ ماركة ستايلها الخاص الذي يمكن أن يجعل إطلالتك محطّ الأنظار. فإليك أبرز الماركات التي ننصحك بمتابعتها.

ماركة Carolina Herrera

تقدّم كارولينا هيريرا للمرأة تصاميم بمنتهى الرقي والجاذبية، تتنوع بقصاتها الأنثوية التي ترضي الأذواق كافّة. قصاتها أنيقة جدًا، والتفاصيل التي تزينها تبعد الملل عن الإطلالات وتضفي عليها الحيوية والتميز.

ماركة Carolina Herrera
من مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2022

ماركة Dior

تعتبر ديور من أشهر الماركات العالمية التي تقدّم تصاميم تناسب المرأة التي تحرص على اعتماد إطلالات عصريّة. تصاميمها تتميز بالقصات الأنثوية والأقمشة الفخمة والتفاصيل التي تجمع بين الإبداع في الخياطة والحيوية.

ماركة Dior
تصاميم ديور تجمع بين القصات المريحة والأنيقة

ماركة Johanna Ortiz

تضمّ مجموعة Johanna Ortiz العديد من التصاميم للمرأة العصرية، والتي تتميز بمختلف الصيحات الأنثوية، مثل صيحة الأكمام الواسعة والشراريب والرسومات، وغيرها من التفاصيل التي تمنح المرأة لمسات في غاية الأنثوية والرقي.

ماركة Johanna Ortiz
من مجموعة Johanna Ortiz لربيع وصيف 2022

ماركة Oscar De La Renta

تجمع تصاميم Oscar De La Renta بين العصرية والأناقة، وتحرص الدار على تقديمها دومًا بتفاصيل تجعل من ترتديها تبدو الأكثر جمالًا وتميّزًا.

ماركة Oscar De La Renta
من مجموعة Oscar De La Renta لربيع وصيف 2022

ماركة Stella McCartney

تقدّم لك Stella McCartney مجموعة واسعة من التصاميم الملائمة لإطلالاتك في ربيع وصيف 2022، وهي تتنوع بين السراويل والفساتين والتنانير والسترات وغيرها، إضافة إلى أكسسوارات تضاعف جمالك.

ماركة Stella McCartney
من مجموعة Stella McCartneyلربيع وصيف 2022

وتصفحي أيضًا فساتين السهرة الرائعة لخريف وشتاء 2021- 2022 من مجموعات عروض الأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية