Yasmina

أشهر موضة شورت ترتديها عاشاقات الموضة العربيات ومن أين يمكنكِ تسوّقها؟

موضة شورت الدراجة الهوائية Biker Short

ليس بجديدٍ أن أقول لكِ أنّ شورت الدراجة الهوائيّة والمعروف بـ Biker Short موضة رائجة ومسيطرة حالياً على عالم الموضة.

ولكن إن كنتِ من اللواتي لم تتقتنيه بعد، مثلي، أو إن كنتِ تعتقدين أنّه لا يليق إلا بصاحبات الجسم الرشيق أو حتى لا تدركين كيف ترتدينه فتابعيني في ما يلي إذ سألخّص لكِ لماذا هذا الشورت يجب أن يكون في خزانتك هذا الصيف.

بداية، تعود موضة هذا الشورت إلى أيام الليدي دايانا التي اشتهرت في اعتماده منذ التسعينيات والتي كانت تخالف فيه قواعد الموضة الملكيّة.

كذلك، إنّ أولى النجمات اللواتي أعدن ارتداء هذه القطعة حالياً أي هذا الموسم، كيم كارداشيان لنرى كلّ من بيلا حديد وجيجي حديد وكيندال جينر متألّقات بهذا الشورت في أكثر من إطلالة حتى أنّه بات القطعة البديلة عن السروال الرياضيّ أو الليغينغ الرياضيّ.

ليس هذا فحسب، إنّ شورت الدراجة الهوائيّة يأتي بصيحات مختلفة ليعكس بدوره أكثر من موضة رائجة وهذا أمر يجب أن تعلمينه إذ يجب أن تدركي أنّه يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الحيويّة وكذلك الرسميّة.

كذلك، لفتني أنّ شورت الـ Biker بات بقطعة مسيطرة على إطلالات العديد من عاشقات الموضة العربيّات والنجمات وصفحات إنستغرام الخاصّة بهنّ مليئة بالصور والإطلالات المنسّقة مع هذه القطعة.

في ما يلي، أستعرض بعض الروابط التي تكشف لكِ من أين يمكنكِ تسوّق هذه الموضة ولكن المهمّ أن تتابعي في ما يلي لتتعرّفي على بعض الطرق الجديدة لتنسيق هذا الشورت حيث كنت قد أشرت سابقاً إلى بعضها.

الملفت أنّ العديد من عاشقات الموضة ينسّقن شورت الدراجة الهوائيّة مع الحذاء الرياضيّ الضخم ولكن من خلال ارتداء الجوارب الملوّنة أو الرياضيّة وجعلها ظاهرة!

جيجي حديد بشورت الدراجة الهوائية الدنيم وكيندال ترتديه مع الكنزة الرياضية

كذلك، الكثير منهنّ ينسّقن هذا الشورت مع حذاء الـ Kitten Heels أو الـ Slingback حتى وإن كنّ يرتدين الـ T Shirt الواسعة وليس من الضروريّ التوبات التي تعكس أسلوب الـ Lady like.

ولكن وفي المقابل، يمكنكِ إضافة حزام الكورسيه أو الكورسيه أو توب البوستييه الرائجة فوق هذه الـ T Shirts وذلك لمزج الأسلوب الحيويّ بأسلوب الـ Lady Like.

شورت من توب شوب
شورت من زارا

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الشورت من خلال اعتماد موضة الـ Color Blocks حيث تختارينه بإحدى ألوان النيون كما يمكنكِ اختياره مطبّعاً بإحدى نقشات الحيوانات أو حتى النقشات المقلّمة أو المقطّعة وهنا أشير إلى أنّه من المميّز تنسيقه مع حذاء الكاحل وتحديداً المروّس من الأمام.

شورت من Jaquemus
شورت الـ Biker من Bershka

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر