أشهر 3 ألوان تناسب الشقراء وصاحبة البشرة البيضاء

لا يكفيك أن تختاري الصيحات الرائجة والقصّات المناسبة لشكل جسمك كي تبدو إطلالتك مميّزة، فالألوان تلعب دوراً أساسيّة في جعل إطلالتك ملفتة، لذا من المهمّ أن تدركي أيّ ألوان تناسبك؟

ias

لصاحبات البشرة البيضاء أو الشقراء، من المهمّ أن تدركي أنّه هناك ثلاثة ألوانٍ تليق بكِ وتضفي الإشراقة على بشرتك، إنّنا نتكلّم عن الأحمر الفاتح المائل إلى البرتقالي والميتاليكي الذي يتنوّع ما بين الذهبي والفضي والأزرق بتدرجاته وتحديداً الكوبالت أو الأزرق الفاتح.

لذا، لا تتردّدي في ارتداء الأحمر (الأحمر سيّد الألوان في مجموعة Schiaparelli الراقية لصيف 2017) في المناسبات الحيويّة أو الرسميّة حيث يمكنكِ اختيار الفستان الأحمر الرسمي والطويل حيث تنسّقينه مع الأكسسوارات الذهبيّة أو الفضيّة أو باللون الأسود أو البيج أي النيود ولكن لا تلجإي أبداً إلى اختيار الأحذية والحقائب بالألوان القويّة أو الأحمر فهي تجعل الفستان الأحمر الرسمي أقلّ أناقة مما هو عليه.
ولكن، يمكنكِ أن تلجإي إلى الأحذية والحقائب باللون الأحمر في حال كنتِ ترتدين القميص أو التوب بهذا اللون مع السروال الأبيض أو الأسود أو البيج مثلاً أو مع الجينز.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق الصندل بالكعب العالي باللون الأبيض مع التوب أو القميص باللون الأحمر حيث ترتدين هذا القميص مع السروال الأبيض.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الأزرق أكان الأزرق الكوبالت أو الأزرق الفاتح.
مع هذا اللون، يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى النيود أي البيج لجعل هذا اللون يبدو أنثوياً أو يمكنكِ اختيار الأسود لجعل هذا اللون قوياً وبأسلوبٍ جذاب أو يعكس أسلوب الـ Edgy أو مع الأكسسوارات الميتاليكيّة لجعل هذا اللون حيويّاً ومتميزاً.

اللون الثالث الذي يناسب الشقراء أو صاحبة البشرة البيضاء، هو اللون الميتاليكيّ أكان الفضي أو الذهبيّ أو الإثنين معاً حيث يمكنكِ تنسيق الألوان الميتاليكيّة إما مع الأسود أو الفضي أو الذهبي أو النيود أيضاً.
وأحياناً، يمكنكِ تنسيق الأكسسوارات ببعض الألوان القويّة الدافئة كالأحمر أو الأخضر الزيتي أو البنفسجي مع الملابس أو الفساتين باللون الميتاليكي وذلك إن كنتِ تملكين الجرأة لاعتماد إطلالة فريدة ومميّزة وملفتة.

أخيراً، لا بدّ من أن ننصحكِ أن تبتعدي عن الألوان الباستيليّة (أيّة ألوان ملابس تناسب لون بشرتك؟) التي تجعلك تبدين باهتة كما لا ترتدي الألوان القويّة أي النيون التي بدورها ستسلّط الضوء على بياض بشرتك فما يناسبك هي فقط الألوان الأساسيّة أو الدافئة.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالة جريئة وأنيقة باللون الأسود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية