اشهى مطاعم موسم الرياض 2019 بانتظار زيارتك

اشهى مطاعم موسم الرياض 2019 بانتظار زيارتك

مع اعلان اطلاق موسم الرياض، تتوجه الانظار الى اشهى مطاعم موسم الرياض 2019 التي تنتظر زيارتك، والتي تتميز باطباقها المميزة التي ستحظى اعجاب زوار هذا الموسم. فالى جانباشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض انت على موعد مع باقة من ابرز المطاعم.

ias

كرايزي بيتزا

هذا الطبق الايطالي الشهير سيكون وجبة مثالية خلال زيارتك لموسم الرياض، خصوصاً في مطعم كرايزي بيتزا الذي يقدم اشهى انواع البيتزا بمكوناتها المختلفة، ويمكن اضافته الى قائمة افضل مطاعم البيتزا المعروفة في لندن.

ليالي المحروسة

هو مطعم مصري يصل من ام الدنيا إلى موسم الرياض، محملا باطباق الكشري والملوخية والحمام المحشي، وغيرها من الماكولات المصرية، والتي تقدم على وقع الموسيقى المصرية الاستثنائية. 

فولبتي

يظل للمطبخ الفرنسي سحره بين المطابخ، وستجدين اشه اطباقه في مطعم فولبتي التي تقدم لك باناقة عهدناها في هذا المطبخ العالمي، الى جانب المشروبات الشهية، ووسط اجواء هادئة توحي بالرقي والتميز. ومن الخطوات الراقية اليك اهم قواعد اتيكيت حجز المطاعم.

كافيار كاسبيا

مطعم فرنسي آخر بانتظارك في موسم الرياض، وهو مختص بتقديم المأكولات البحرية والكافيار والأسماك على انواعها ،الى جانب مجموعة متنوعة من أجود وأندر الأطعمة والمشروبات. 

رانديز دونتس

بعد المطاعم الفرنسية والاجنبية، الحلويات بانتظارك في رانديز دونتس التي ستتمتعين بها، كما انها ستكون مكان رائع سيعجب الاطفال للتمتع بمذاق كعكات الدونتس الشهية.

ومن مطاعم موسم الرياض الى أفخم أنواع الفطور في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية