إصدار جديد من ساعة تانبور من لويس فويتون مفعم بالفخامة والروعة

اصدار جديد من ساعة تانبور من لويس فويتون مفعم بالفخامة والروعة

ساعة تانبور من لويس فويتون هي من أجمل ساعات الدار، وتطلّ هذه المرة بلمسات أكثر فخامة مع إصدار جديد هو تانبور كورف فلاييغ توربيون بوينسون دو جينيف. إنّها ساعة تكشف عن أهم التقنيات، من العيار والمواد إلى العلبة الخلفية، السوار والقفل القابل للطي. ويمكن تنسيق هذه الساعة مع سوار لويس فويتون الداعم لمنظّمة اليونيسيف، والذي يناسب الرجال والنساء.

ias

تم تجميع ساعة Tambour Curve Flying Tourbillon Poinçon de Genève وإنهاؤها يدويًا، وهي تحمل ختم جنيف المرموق (Poinçon de Genève) في تمام الساعة 6:00. كذلك، تتميّز بتصميم يتماشى مع منهجها التطلعيّ المستقبليّ، وهي تكتب فصلًا جديدًا في تاريخ صناعة الساعات بهندسة معماريّة ديناميكيّة أنيقة تلائم ساعة الألفيّة الثالثة، كما أنّها تترصّع بالألماس لمزيد من الفخامة.

إنّ ساعة تانبور كورف فلاييغ توربيون بوينسون دو جينيف مغلّفة بموادّ خفيفة الوزن للغاية ومقاومة تستخدم في مجال الطيران. وتم صنع الجزء الخارجيّ من علبتها من الـ CarboStratum®، وهي مادّة مركّبة تم تطويرها حصريًّا لصالح لويس فويتون، يتم إنتاجها من خلال وضع أكثر من 100 ورقة متنوعة من الكربون بشكل عشوائي، ثم ضغط الطبقات المدمجة عند درجة حرارة محكومة. عند استقرارها، يتم طحن هذه المادة شديدة الصلابة باستخدام آلات متعددة الأبعاد من الجيل التالي. تظهر المنحنيات الناعمة والقوية التي تجعل كل نموذج فريدًا، خلال هذه العمليات. وبمجرد الانتهاء من تركيبه، يوضع غطاء الكربون بدقة على قاعدة التيتانيوم من الدرجة 5. كآخر خطوة، يتم تركيب العروات المصنوعة من التيتانيوم في علبة CarboStratum® لإنشاء مجموعة متماسكة تمامًا.

زُوّدت ساعة Tambour Curve Flying Tourbillon Poinçon de Genève، بحركة ميكانيكيّة مبتكرة مع 80 ساعة من احتياطيّ الطاقة ومنظم توربيون، وقد صُمّمت بما يتيح رؤية عربة التوربيون التي تتمركز عند الساعة 9، والمستوحاة من أحد أحرف لLouis Vuitton الأساسية الشهيرة. من توقيعات الدار الأخرى، تم دمج الأحرف الأولى من حرف LV بشكل مثالي من خلال اللعب الماهر على الورق الشفاف المعماريّ في المناطق المحيطة التي تعكس فن الإنحاء.

تناسب هذه الأساور الإطلالات العصرية للرجل، ولكن يمكن للمرأة الجريئة التي تبحث عمّا يعكس شخصيّتها القويّة، تنسيقها مع تصاميم أحذية لويس فويتون لمزيد من التميز، ومع تصاميم مجموعة لويس فويتون التحضيرية لخريف وشتاء 2020.

تعرفي على حقيبة Capucines في هذا الفيديو الحصري الذي صورته ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية