اصنعي اقوى كريم تبييض للبشرة بسهولة لن تصدقيها

من من النساء لم يحلمن في الحصول على بشرة بيضاء مشعة ومنيرة تجعلها ملفتة للنظر ومتألقة لتبهر الجميع في إطلالتها. وتلجأ الكثيرات إلى مستحضرات التجميل لتحقيق هذا الحلم وتحويله إلى واقع على الرغم من أنّه يمكن تحقيقه من خلال خطوات بسيطة تطبقيها في المنزل.

ias

إليك مجموعة من الخلطات الفعالة التي تساعدك في تحويل حلمك إلى حقيقة.

خلطة الموز واللوزاخلطي مع كل موزة ملعقة من زيت اللوز الحلو لصناعة العجينة وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً لتحصلي على نتيجة في أسبوع. تعتبر هذه الخلطة مفيدة جداً لما في هذين المكونين من فيتامين c وb6 اللذين يساعدان على تحسين انتاج الكولاجين كما أنّهما غنيان بفيتامينات أخرى تساعد على تجدد خلايا البشرة وتفتيح المناطق الداكنة فيها وترطبها.

خلطة العسل والحامض للوجهتحضير هذه الخلطة بسيط جداً فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من العسل مع عصير نصف حبة ليمون وخلطهما جيداً وتطبيق المزيج على وجهك وتركه لمدة تتراوح بين 15 و30 دقيقة وفق مدى حساسيّة وجهك. وبعدها اغسلي وجهك جيداً بالمياه الساخنة والختام مع المياه الباردة لإقفال المسام.

خلطة عصير ليمون وزيت جوز الهندتساعد الحموضة العالية في عصير الليمون على تبييض المناطق الداكنة كما زيت جوز الهند المعروف بخصائصه المميزة في تبييض اسوداد البشرة. ويقيم عنصرا هذه الخلطة توازناً ففي حين يسبب الليمون الجفاف للبشرة يحافظ جوز الهند على بشرتك رطبة . دلّكي منطقتك الداكنة بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

اقرأي أيضاً: أفضل ماسك العسل للشعر لإطلالة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية