إصنعي مسمر الجسم بمواد طبيعية في المنزل

إصنعي مسمر الجسم بمواد طبيعية في المنزل

لا شك بأن فئة كبيرة من النساء تقصد شراء برونزر الجسم قبل حلول فصل الصيف لتتمكن من التألق بإطلالة جذابة ومكتملة مهما ارتدت. لكن في المقابل هل تعلمين أنه متواجد بين يديك في المنزل ولست بحاجة لشرائه؟! إنه تحديداً في مطبخك، لذلك وفّري ثمنه لشراء مستحضرات أخرى أساسية واصنعيه في المنزل بخطوات بسيطة جداً. تعرّفي مع ياسمينة على مكوناته واكتشفي كيفية صنعه واعتماده.

ias

إحمي بشرتك من المواد الكيميائية واصنعيه بمكونات مغذية وأساسية لترطيب البشرة لذلك استعيني بـ:

(دراسة: الذقن هو رمز الأنوثة في وجه المرأة… وهذا هو شكله المثالي!)

-ملعقة كبيرة من الفازلين، يساعد الفازلين على منحك تركيبة متماسكة جداً ويعمل على ترطيب بشرة جسمك ومنعها من الجفاف والتقشر.

-ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، لا يكتفي هذا الزيت بترطيب البشرة فحسب بل يعمل أيضاً على تغذيتها ومنعها من الترهل لتبقي مشدودة وخالية من البثور.

-الكاكاو بحسب الحاجة، بودرة الكاكاو ستمنحك اللون الأسمر الذي لطالما حلمت به.

طريقة اعتماد الخلطة

أخلطي الفازلين والزيت جيداً لتحصلي على تركيبة متماسكة، وانتقلي بعدها الى إضافة الكاكاو بحسب الحاجة، ابدأي بملعقة صغيرة وجرّبيها على بشرتك قبل إضافة المزيد.

تنصحك ياسمينة بالتركيز على تماسك التركيبة جيداً ما يضمن ثباتها طوال اليوم. يمكنك أيضاً إضافة القليل من بودرة الوجه على الأماكن التي قد تتعرض للرطوبة كالأكتاف وتحت الإبط، كما يمكنك أيضاً اعتمادها لتزيين الخدود والتألق بإطلالة مفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: صمغ الأشجار بديل طبيعي عن كريمات محاربة التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية