إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم Beirut Design Fair

إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم Beirut Design Fair

بمناسبة إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم Beirut Design Fair يعيد هذا المعرض تأكيد التزامه بعرض قطع الأثاث المعاصرة والحديثة الحصرية ومحدودة الإصدار، ويتوسع هذا العام ليشمل مجوهرات خاصة ومميزة، واستجابة لرغبة الزوار، أقيم المعرض على مقربة من معرض بيروت للفن- BEIRUT ART FAIR ليجتمع الحدثان المنتظران في الأجواء والأرجاء نفسها.

ias

ويشير غيوم تاسلي ديليان المؤسس والمدير لهذا الحدث إلى أنّه يسعى ككل سنة لرفع معايير التصميم من خلال الفنانين المشاركين وأعضاء لجنة الاختيار القيّمين الذين يعكسون معاييرهم الصارمة في جميع أنحاء أجنحة المعرض وأقسامه، لافتاً إلى :" أنّ معرض بيروت للتصميم سيزوّد الزوار بتجربة مليئة بالمفاجآت واللقاءات والاكتشافات غير المتوقعة ومفعمة بالمشاعر والعاطفة. وبهدف تحقيق ذلك، استعنّا بالمهندس رواد رزق لإعداد السينوغرافيا في حدث لقائنا السنوي مع التصميم. وفي الواقع، يضعنا هذان التصميمان الفنيان الرمزيان في مواجهة إبداعية مع فوضى بيروت المعمارية ويظهران لنا في الوقت نفسه إبداعات التصميم الاستثنائية التي تنطوي عليها هذه المدينة العريقة".

الابداع اللافت في إحدى القطع المشاركة في المعرض

يتمحور معرض بيروت للتصميم حول الأثاث والقطع الفريدة العصرية ومحدود الإصدار. هذا العام، يقدم المعرض قطعًا لكبار المصممين والمعارض العالمية من جميع أنحاء العالم (أوروبا والشرق الأوسط)، ويضم حوالي 50 مشاركًا من أكثر من 6 دول. ومن الأسماء المشاركة أندريا نصّار، ندى دبس، فرح ديزان، جان مارك جعجع، ماري منير، نور علي وغيرهم…

من خلال زيادة مستوى الجودة كل عام والتوسيع المستمر لبرنامج المعرض وإثرائه، هناك سعي حقيقي إلى تلبية رغبة المهتمين والأشخاص المعنيين بإقامة معرض راقٍ للتصميم في الشرق الأوسط، من أجل تعزيز الوعي بالتصميم الحديث والمعاصر وطرح هذه القطع في السوق وتوفير وجهة مثيرة للاهتمام ولكن يسهل الوصول إليها من قبل هواة جمع القطع الفنية والخبراء على حد سواء.

حضور تصميم المجوهرات في المعرض هذا العام

يشار إلى أن معرض بيروت للتصميم يقدم برنامجًا استثنائيًا ومبتكرًا يؤكد دور بيروت كواحد من أكثر مراكز الإبداع المعاصرة حيوية اليوم، وسيقام في بيروت من 19 إلى 22 أيلول/سبتمبر 2019 (الافتتاح المخصص للشخصيات المهمة جدًا: 18 أيلول/ سبتمبر)، بالتوازي وبالشراكة مع معرض بيروت للفن- BEIRUT ART FAIR الذي يحتفل هذا العام بعيده العاشر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية