إطلاق أول تطبيق عربي يركز على المحتوى الأكثر تداولاً والأحداث الرائجة

إطلاق أول تطبيق عربي يركز على المحتوى الأكثر تداولاً والأحداث الرائجة

تمّ إطلاق أول تطبيق عربي يركز على المحتوى الأكثر تداولاً والأحداث الرائجة الذي يحمل إسم WaynYo في بيروت كبداية لإطلاق التطبيق في بقية أسواق الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يغير تماماً مفهوم الطريقة التي يجتمع بها الناس في العادة في الشرق الأوسط والعالم. وكنا قد أشرنا سابقاً إلى أفضل ٥ تطبيقات هاتفية تساعدك الوصول الى اليقظة الذهنية !

ias

يقدم التطبيق المتاح على متجر Google Play والـ APP ستور، طريقة لتجميع المحتوى استنادًا إلى شعبية الانتشار والموضوعات التي تنال إعجاب المتفاعلين على شبكات التواصل الاجتماعي، مع إمكانية تتبع المحتوى الأكثر إعجابًا، والتفاعل مع المحتوى داخل موقع جغرافي معين، بناءاً على الاتجاهات الرائجة على شبكة الأصدقاء كما هو متعارف عليه في كل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يعتمد فقط على الاتجاهات والأحداث الأكثر جذباً .

تطبيق يكشف لك الصور والفيديوات المتداولة بحسب منطقتك الجغرافية

تطبيق WaynYo

يقف خلف هذا التطبيق الثنائي وسام تامر وداني موغنيه وهما متخصصَان في مجال هندسة الاتصالات وقد تمكنا من خلق تطبيق اجتماعي ترفيهي وتفاعلي، يساعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط والعالم في الوصول إلى موقع عام، بتصميم عربي لجمع الاتجاهات ومجرى الأحداث، وعرضها بشكل مبتكر.

وقد أشار وسام تامر صاحب فكرة إطلاق التطبيق إلى هذه المنصّة تعتبر انطلاقة لجميع المبادرات والمنتجات الأكثر جذباً في المنطقة من خلال عرض المحتوى الأكثر عصرية بين جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ويتوقع أن يتحول التطبيق إلى منصة عالمية تجمع الناس معًا، مما يجلب المزيد من الاهتمام والإيرادات، كما يساعد راود مواقع التواصل الاجتماعي من اكتشاف أحدث الصور، ومقاطع الفيديو المتداولة في مناطقهم الجغرافية، لأنّه قادر على تجميع المحتوى الأكثر إقبالًا ومشاركة، بحيث يكون لرواد المواقع الاجتماعية طريقة غير منحازة للبحث عن المحتوى الرائج في منطقة ما بعينها.

ختامًا نعود إلى تطبيقات مطاعم السعودية التي تسهل حياة المواطنين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية