إطلاق فعالية "أوايسس الرياض" مطلع الشهر المقبل

إطلاق فعالية "أوايسس الرياض" مطلع الشهر المقبل

إطلاق فعالية “أوايسس الرياض” مطلع الشهر المقبل

ضمن مبادرة أفكار الترفيه التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه تم إطلاق فعالية "أوايسس الرياض" التي ستبدأ مطلع يناير المُقبل وستستمر لمدة 3 أشهر، وعن هيئة الترفيه اقرأي المزيد عن عودة المستشار تركي آل الشيخ للوطن والتهنئات التي لازالت مستمرة.

ias

ستُنظم الفعالية الجديدة من قبل شركة عالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات وبالتعاون مع شركة سيفن اكسبيرينس وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تفاصيل الفعالية الجديدة

تُعتبر هذه الفعالية من أولى الأفكار الـ 20 التي وعد رئيس الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ بدعمها، حيث ستُقام على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال مدينة الرياض، والتي سيتم فيها الحرص على التقييد بالاشتراطات الصحية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

سيكون الزوار على موعد مع أجواء من المتعة من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق، وستضمن حفلات غنائية وألعاب رياضية، وانشطة تناسب مختلف الزور، مع تواجد مجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية، إضافة إلى خيارات ترفيهية متنوعة وجلسات خيام فاخرة للاستمتاع والاستجمام.

جاءت فكرة هذه الفعالية استجابة للمبادرة التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ الأربعاء الماضي، والتي دعا فيها جميع المهتمين بالمشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم المميزة والغير المكررة، ويمكنك في الختام قراءة المزيد عن تركي آل الشيخ يعلن معاودة نشاط المراكز الترفيهية عبر هاشتاغ ترفيهنا آمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية