Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley Paris يدخل الورد الأسود إلى معادلة الجمال

تطلق ماركة Sisley Paris مستحضرها الجديد Black Rose Eye Contour Fluid سائل بالورد الأسود للعناية بمحيط العينَين، مدخلاً هذا العنصر الطبيعي إلى معادلة الجمال بكل ثقة. وكانت الماركة ذاتها قد أطلقت العام الفائت سيروم عالي التركيز مقاوم لظهور التجاعيد اسمه SISLEŸA L’Intégral Anti-Âge. 

ias

يأتي هذا المستحضر بعد الماسك الكريمي Black Rose Cream Mask الذي تمّ إطلاقه في عام 2011، وزيت الوجه Precious Face Oil وكريم Skin Infusion Cream، وهي مستحضرات نجحت بامتياز، بفضل تركيبتها المذهلة. واليوم سنكشف لك كل تفاصيل تركيبة الإصدار الجديد التي جعلته مميزاً!

3 مكوّنات مذهلة في التركيبة من أجل التمليس

  1. مستخلص الورد الأسود المائي الذي يساعد على تمليس بنية البشرة بشكلٍ فوريّ، ممّا يمنحها سطحاً أكثر نعومة ويحسّن انعكاس الضوء.
  2. مستخلص بادينا بافونيكا الذي يؤثر على مستوى أعمق عبر تعزيز الطبقة المائيّة للبشرة من أجل تشجيع ترطيب ناحية محيط العينين وتمليس الناحية.
  3. أسيتات الفيتامين إي الذي يحمي بفضل خصائصه القويّة لمقاومة الذرات الحرة السامّة البشرة الرقيقة في ناحية محيط العينين.

> تصبح العينان مشرقتَين وناعمتين فورا، في حين تتلاشى الظلال الداكنة. يتمّ ترطيب وتغذية ناحيةمحيط العينَين بشكلٍ كثيفٍ، فتصبح ناعمة ومخمليّة. وبعد شهر واحد، تنخفض الهالاتالداكنة والانتفاخ وتتجدّد حيوية ناحية محيط العينَين.

ولتجديد الحيوية مكوّناتها

  1. مستخلص النبيذ الأحمر الغني بالفلافونويد والذي يساعد على شدّ وتعزيز إشراق ناحية محيط العينين.
  2. الكافيين الذي يقوم بالشدّ ويساعد على تخفيض الانتفاخ والهالات الداكنة، ممّا يؤدي إلى الحصول على عينين نضرتَين ومرتاحتَين.
كريم Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley Paris
كريم Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley Paris

> من أجل تدليك ناحية محيط العينين، يتمتّع سائل Black Rose Eye Contour Fluid برأس من الخزف البارد للتطبيق الدقيق من أجل تحفيز هذه الناحية الهشّة. فيوفّر إحساساً فوريّاً بتخفيف الاحتقان.

مكوّنان لتعزيز الإشراق

  1. مستخلص العرمض: مأخوذ من نبتة مائيّة غنيّة بالمغذيات النباتيّة (معادن، عناصر زهيدة ضرورية، فيتامينات وأحماض أمينيّة)، يساعد على استعادة الحيويّة والطاقة في ناحية محيط العينين، ويتخلّص من الظلال الداكنة.
  2. مستخلص العنب الأحمر الذي يتمتّع بتأثير معزّز للإشراق على ناحية محيط العينين. على صعيد آخر، اكتشفي مستحضرات مكياج ربيع وصيف 2019 من Sisley Paris

ويتمّ استكمال التركيبة بزيت الشيا لتغذية وتعزيز راحة هذه الناحية الحساسة، إلى جانب خلاصة الورد الأسود الزيتيّة للتنعيم.

فيلم خفيف الظلّ من بطولة Poppy Delevingne وAlexandra Golovanoff

كواليس فيلم Sisley Paris

للاحتفال بإطلاق سائل ناحية محيط العينين Black Rose Eye Contour Fluid، قامت Sisley بجمع Poppy Delevingne وAlexandra Golovanoff في فيلمٍ مضحك وخفيف الظلّ بشكلٍ غير متوقّع. ويدور فيلم Sisley الجديد حول بطولة أيقونتَين نسائيّتَين – الأولى إنجليزيّة والثانية فرنسيّة – تستمتعان بخفّة ظلّ وتلعبان بسرّ جمال الشباب، حيث تكون بوبي في الجناح المترف لفندق باريسي فخم، وتستعدّ لنهار حافل. لتعزيز جمالها الطبيعي والحفاظ على نضارة وإشراق عينيها في كافة الأوقات، تمتلك Poppy سرّاً خاصاً سيكتشفه المشاهد هنا. لكن هل ستكشف عنه إلى Alexandra Golovanoff، الصحافيّة التي تجري مقابلة معها! 

الفيلم من إخراج استديو Sisley الإبداعي، والمكياج: Leslie Dumeix بمستحضرات Sisley وتصفيف الشعر من Miguel Perez باستخدام Hair Rituel by Sisley يمكنك مشاهدة الفيلم عبر Sisley.com وعبر صفحة إنستغرام الرسميّة للعلامة بدءاً من الثاني من مارس 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية