نجمات هوليوود يتألقن جمالاً في حفل 2019 Governors Awards

استطاعت اطلالات نجمات هوليوود في حفل 2019 Governors Awards أن تفاجئ المتابعين حيث تألقن جمالاً بصيحات مكياج وشعر لافتة على السجادة الحمراء، خصوصاً مع استقطاب المناسبة لنجمات الصف الأول. وذلك بعدما اخبرناك عن إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل Emmy Awards 2019 و صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2019 Teen Choice Awards.

ias

نبدأ مع جنيفر لوبيز التي اختارت الظهور بكعكة الضفيرة الخلفية والمكياج الأنثوي بامتياز، مع ظلال العيون الزرقاء والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه النيود اللامع. هي حتماً إطلالة مكرّرة لجنيفر، لكن لا يمكن إلا إبداء الإعجاب بنجمة هوليوود التي تجاوزت الخمسين وما تزال قادرة على إبهارنا في كل مرة تعتلي فيها السجّادة الحمراء.

من جنيفر لوبيز إلى داكوتا جونسون التي تألقت بالأبيض مع الشعر المفرود والغرّة القصيرة على الجبين، والمكياج القوي نوعاً ما، والذي ناسبها بقوة، خصوصاً أنّنا معتادات عليها بعناوين أكثر نعومة. أما سكارليت جوهانسون فقد اختارت بدورها كعكة الضفيرة مع الآيلاينر الأسود الممدود.

اطلالات النجمات في حفل الامس

> يمكن القول أنّ الضفيرة كانت نجمة حفل الأمس حيث حضرت مع العدد الأكبر من النجمات!

قصّة شعر تشارليز ثيرون العصريّة

يمكن القول أنّ قصّة شعر تشارليز ثيرون هي أكثر الصيحات التي لفتتنا خلال الحفل، والتي يمكن اعتبارها من أكثر العناوين العصرية جمالاُ التي تكرّس فيها النجمة الجنوب أفريقية تميزها الدائم. أما المكياج فقد اختارته ناعماً للغاية، واكتفت بمكياج الوجه وطبقة خفيفة من الماسكارا على الرموش، وأحمر شفاه نيود غير لامع.

ومن الإطلالات المميزة في حفل الأمس هي إطلالة أوليفيا وايلد مع الشعر المموج والمكياج الأنيق، ويمكن القول أنّ أوليفيا هي من أكثر النجمات اللواتي يتجنبن الأخطاء في لوكات السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية