إطلالات عادية وغير موفّقة للنجمات في حفل CMA Awards 2018

كاري اندروود بفستان مطبع وكيسي ماسغريفز في حفل CMA

لا شكّ أنّ المناسبات والاحتفالات الهوليووديّة هي المحطّات التي ننتظرها لنكشتف أجمل إطلالات للنجمات ولنتعرّف على أجمل الفساتين التي اخترنها ولكن هذا لم يحدث أمس في حفل CMA Awards 2018.

ias

رغم أنّ هذا الحفل ليس بأهميّة الحفلات الأخرى والسبب كونهه يقتصر على فنّ الكاونتري أي الريف والأغاني الريفيّة إلا أنّ الأمر لا يعني عدم حضور بعض النجمات ولكن من حضرت أخفقت أو بدت عادية جداً.

لا إطلالة ملفتة ولا فستان رائع إنما لوكات أقلّ من عادية ومن أبرز الحاضرات، كاري أندروود ونيكول كيدمان وأوليفيا كولبو.

البداية مع كاري أندروود الحامل والتي اختارت فستاناً مطرّزاً بالأزهار ولكن ورغم أنّ قصّته كلاسيكيّة وأنيقة غير أنّ قماشه لم يعجبني ولونه الأساسيّ البيج لم يكن صائباً.

الإطلالة الوحيدة التي وجدتها مميّزة وملفتة كانت لكايسي ماسغريفز التي اختارت بدلة رسمية من فيرساتشي وسبب تميّز هذه البدلة أنها بقصّة الـ cut out من الأمام عند القميص وأنّه سترتها قصيرة.

نيكول كيدمان في حفل CMA 2018 دعما لزوجها

في المقابل، حضرت نيكول كيدمان ولكنّنا لم نراها على السجادة الحمراء ولكن يبدو أنّ فستانها مميّزاً ورغم أنّه بـ اللون الأسود إلا أنّ كشاكش التول على الأكمام والياقة جعلاه يبدو ملفتاً.

اوليفيا كولبو بفستان شفاف وريتا ويلسون بفستان مطرز مع حزام حريري

أما أوليفيا كولبو فقد اختارت إطلالة شبه عارية ورغم أنّ فستانها مميّز بقماشه المطرّز بالشكّ وشقّه على الساق غير أنه بدا فاضحاً كما أتى بتوقيع Aadnevik.

كما قلنا أعلاه، إنّ الخيار السيء كان هو خيار النجمات ومن بينهنّ ريتا ولسن التي اختارت فستاناً بلونٍ غير ملفت مائل إلى الأحمر الخمري ولكن القبيح وبقصّة أيضاً غير ملفتة إذ أتى وكأنه سترة كيمونو لا سيّما أنّ حزامه الحريريّ لم يعكس أناقة بتاتاً وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة جيني بيكهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية