٥ مرات ارتدت فيها ميغان ماركل ملابس الاميرة ديانا وبدت اجمل منها

ميغان Karwai Tang/WireImage/Getty وديانا Anwar Hussein/Getty Images News/Getty من bustle

اطلالات ميغان ماركل بملابس الاميرة ديانا تحظى بإعجاب الكثير من المتابعين، خصوصًا وأنّها تتفوّق عليها في أغلب الاوقات بالطرق التي تعتمدها لتنسيقها، والصيحات الجماليّة التي تختارها.

ias

تألّقت كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل بملابس من وحي إطلالات حماتهنّ في أكثر من مناسبة، وعلى الفور بدأ المتابعين ونقّاد الموضة بالمقارنة بين الأجمل. وبما أنّ ميغان ماركل خالفت قواعد الموضة الملكيّة، تمكّنت من التفوّق بستايلها على الذي سبقتها ديانا واعتمدته، وفي ما يلي، صور تثبت ذلك.

الاثنتان بالفستان الأحمر

في العام 2020، حضرت ميغان ماركل حفل Mounbatten Festival of Music بفستان أحمر مبهر من تصميم Safiyaa Kalika، أُرفق مع كاب قصير توسّطه من الخلف وشاح طويل تدلّى نزولًا إلى الأرض، وقد ذكّرنا بفستان مشابه ارتدته الليدي ديانا قبلها بسنوات، مع اختلاف بسيط بقصّة الأكتاف المنسدلة المرفقة مع كاب طويل.

ميغان ماركل بدت أكثر أناقة وجاذبيّة بهذا الفستان، خصوصًا وأنّها اعتمدت إطلالة جماليّة ملفتة جدًا، تمثّلت بالشعر الناعم مع فرق في الوسط، والمكياج المميّز.

إطلالة بالجينز والقميص الأبيض

حضرت ميغان ماركل حدث Invictus Games الرياضيّ بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت سروال جينز ممزّق عند الركبة، ونسّقته مع قميص أبيض وضعته تحت السروال من الأمام، على عكس ليدي ديانا التي وضعته بأكمله تحت سروال الجينز، ونسّقته مع حزام بلون الكامل. 

ميغان ماركل والاميرة ديانا
مصدر الصورة GETTY من موقع goodhousekeeping.com

ما جعلنا نرى إطلالة ميغان ماركل أجمل من التي اعتمدتها الليدي ديانا، هو أنّها تحاكي أكثر الصيحات الرائجة في عصرنا.

الاثنتان بنفس الصيحة

تعتمد كل من ميغان ماركل وحماتها الراحلة في الإطلالتين أدناه صيحة التقليمات العامودية الرفيعة نفسها، إلّا أن تنسيق الأميرة ديانا للبلايزر المزيّنة بهذه الصيحة مع تيشيرت أبعد عنها صفات الأناقة التي لفتتنا في إطلالة زوجة ابنها بفستان بالصيحة نفسها، نسّقته مع بلايزر وضعتا على كتفيها.

ميغان ماركل بنفس اطلالة الاميرة ديانا

وبالمعطف الأبيض

لإعلان خطوبتها والأمير هاري، استوحت ميغان ماركل إطلالتها من الليدي ديانا، فارتدت معطفًا أبيض رأيناه سابقًا على حماتها. ماركل تفوّقت عليها أيضًا في هذه الإطلالة، والسبب أكسسوار بسيط، هو الحزام الذي ربطته فوق المعطف، والذي جمّل خصرها وأضفى على إطلالتها لمسات حيويّة.

ميغان ماركل والاميرة ديانا بنفس المعطف
المصدر: Getty – Contributor من موقع thesun.co.uk

جميلتان بالفستان الكحليّ البرّاق

في العام 1986، تألّقت الأميرة ديانا الراحلة بفستان باللون الأزرق الداكن البرّاق، وارتدته مجدّدًا إلى مناسبة أخرى حضرتها في العام 1990. وفي العام 2019، أعادت ميغان ماركل إحياء هذه الإطلالة، من خلال تألّقها بفستان كحليّ مكسوّ بالأحجار البرّاقة.

ميغان ماركل والاميرة ديانا بفستان كحلي لامع
المصدر: Getty من موقع popsugar.com

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من أن تطّلعي على إطلالات لميغان ماركل عارضت البروتوكول الملكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية