Yasmina

إطلالة النيود الأجمل هذا الصيف وعلى مرّ المواسم الصيفيّة!

اطلالة بموضة النيود

تبقى موضة النيود التي برزت منذ سنوات عدّة الموضة الأبرز في موسم الصيف تحديداً فالألوان الحياديّة وتحديداً البيج، بتدرّجاته جميعها، يبقى اللون الأنسب لمناسباتك كافّة أكنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة أو عصريّة أو أنثويّة وأنيقة أو حتى Edgy.

لذلك، إن كنتِ تحبّين الخيار الآمن ولكن وفي الوقت ذاته تبحثين عن لوكٍ مميّز يعكس توجّهات الموضة لهذا الموسم، ما عليكِ سوى الارتكاز على لون البيج أي موضة النيود واعتماد بعض الألوان أو النقشات الأخرى معه.

في ما يلي، نسّقنا لكِ بعض الإطلالات التي اعتمدت على موضة النيود ولون البيج علّك تستوحين منها ما يناسبك لهذا الصيف.

لإطلالة أنثويّة وحيويّة!

ما عليكِ سوى ارتداء الشورت الرسمي وتنسيق قميص كلاسيكيّ ولكن بقماشٍ شفاف أو أنيق كالقماش الحريريّ أيضاً واستبدال الحذاء الرسمي بحذاء مول بكعبٍ عريض Block Heels. قميص من سان لوران شورت من كلوي حذاء من Mansur Gavriel حقيبة من مارك جايكوبز أقراط من J W Anderson.

لإطلالة أنيقة وحيويّة!

تالقي بموضة النيود من خلال الاكسسوارات

اختاري الفستان المطبّع بالأزهار والمنسدل مع حذاء المول المميّز ولا تنسي الحقيبة بالحجم الصغير تحديداً. فستان من غوتشي حذاء من أكوازورا حقيبة من كلوي أقراط من بلانسياغا.

لإطلالة عمليّة وحيويّة!

اكسسوارات النيود مع الدنيم

يبقى الجينز الأنسب لهكذا إطلالة وتنسيق الجينز يأتي بدوره أنسب مع الـ Tshirt المطبّعة وهنا تأتي عمليّة إضافة موضة النيود من خلال الأكسسوارات. جينز من ألكسندر وانغ توب من برادا حذاء مسطح من دايان فون فورستنبرغ حقيبة من مارني نظارات شمسية من سان لوران.

لإطلالة أنيقة و Edgy!

موضة النيود لصيف 2018

يمكنكِ أن تضفي لمسة قويّة و Edgy على الفستان المطبّع من خلال استبدال الحذاء الرسمي بحذاء كاحل. فستان من بلانسياغا حذاء من كريستيان لوبوتان حقيبة من Simon miller أقراط من Miu Miu.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني