اعتقادات خاطئة عن المرأة يظلمك بها الرجال!

معتقدات خاطئة عن النساء

يحكم الرجال على النساء بشكل عام من خلال مجموعة اعتقادات تظلك الكثير من النساء لأنها غير دقيقة وناتجة عن تعميم غير منطقي. اليك أبرزها.

ias

المرأة مرادف للغيرة العمياء

فلنبدأ من جوهر الانسان، فليس هنالك من فرق تكويني بين المرأة والرجل من حيث الغيرة. ولكن بفعل تحكّم الرجل بقرار الارتباط والانفصال في معظم الأحيان والأحوال، تخاف النساء على موقعهنّ في أعين الرجل وتظهر غيرتهنّ جلية أكثر مما تظهر غيرة الرجل. وكوني على ثقة تامّة أنّ ما من امرأة تغار بشكل أعمى، هنالك أشخاص تغار من دون تفكير وهم من الجنسين على حدّ سواء، وفي حال كانت المرأة تظهر غيرة وتملّك غير مبررين فهي في معظم الأحوال بسبب عدم ثقتها بالرجل وخوفها من تصرفاته، وشكّها باخلاصه. من جهة أخرى، هتالك رجال يغارون ويقلبون الدنيا رأساً على عقب، وتعاملاً مع هذه الفئة، اليك دليل التعامل مع الرجل الذي يغار بجنون!

المرأة فاشلة في القيادة

من قال هذا بربّكم؟! المرأة كائن قادر على اتمام أكثر من مهمّة في الوقت نفسه، وتمتلك قادرة منقطعة النظير على التركيز والمثابرة. ربما لا تبرع في تخطّي قانون القياد كما يفعل الرجل ولا تهوى السرعة المجنونة أو الركن خيث يمنع الوقوف، ولكن هذا لا يعني أنها لا تجيد قيادة السيارة. هل اختبرت نفسك قبلاً وعرفتمن أنت خلف المقود؟

المرأة تحتكم لقلبها فقط

هي كائن عاطفي، هي أقرب الى الناس، الى همومهم وهواجسهم ولكن، هذا لا يعني أبداً أنها لا تحتكم لعقلها ولا تستشيره ولكنها تعرف ارساء التوازن المطلوب، وتعرف متى تسلّم قلبها ومتى عقلها زمام القيادة وهذه نقطة قوتها ومن هنا تكتسب نجاحها وكلّ المراكز التي تخطفها في المجتمع. ولكن المشكلة تكمن في أن الرجل يظنّ أنه دائماً على حقّ وهذا هو التفسير العلمي لهذا الشعور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية