افتتاح أعلى روفتوب في فندق فورسيزونز في بيروت

تمّ افتتاح روفتوب بار أند لاونج الجديد في فندق فورسيزونز بيروت الذي حمل إسم Level 26، الملاذ المثالي للسباحة تحت أشعة الشمس أثناء النهار ولتمضية أمسيات لا تنسى على مدار السنة مع أشهى المأكولات الآسيوية والمشروبات المصنوعة يدوياً. لذا إذا كنت تنوين زيارة العاصمة اللبنانية قريباً، أضيفي هذا المكان الاستثنائي على لائحتك!

ias

يرحَب Level 26 بضيوفه بأجواء حيوية ومساحات مفتوحة يطغي عليها اللون الابيض, من الاثاث والرخام وحوض السباحة المنعش الى البار الطويل المثير للأعجاب الذي يخلق نقطة محورية اجتماعية في المكان. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر بانورامية رائعة, تمتد من البحر الابيض المتوسط الى الجبال اللبنانية.

أشهى المأكولات من المطابخ العالمية المختلفة

يقول برنارد خوري، العقل المدبر والمهندس وراء التصميم الجديد لـ Level 26: "صمم الروفتوب الجديد لاستيعاب كل أنواع الفعاليات". "يمكن الاستمتاع بالبار المركزي الأبيض في جميع الظروف الجوية حيث تفتح واجهاته الزجاجية للتواصل مع الصالة الخارجية، مما يمنح الضيوف الشعور بأنهم في الداخل والخارج في نفس الوقت. جميع عناصر الروفتوب، من الأرضية إلى المسبح الى قطع الأثاث، مغطاة بالرخام، مما يعكس السماء في جميع حالاته."

قائمة طعام استثنائية

تعكس قائمة المأكولات الآسيوية العالمية التي صممها الشيف التنفيذي ابوستولوس ديمو, والتي تتضمن أطباق إبداعية ومناسبة للمشاركة، أجواء Level 26 الفاخرة. من الأطباق المميزة, الروبيان تمبورا, باو بانز, وبلاك كود ميسو وكيك ماتشا كريب. تكتمل القائمة مع المشروبات المتميزة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية