افتتاح أول متاجر "جاك ويلز" في "دبي مول"

افتتحت علامة "جاك ويلز" التجارية، عنوان العراقة البريطانية في الأزياء، أول متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في "دبي مول". وتجولت ياسمينة في المتجر الذي تضمن العديد من المنتجات المختلفة, ولكن كان الشئ اللافت هو غرف القياس حيث تحتوي على سرير تستطيع الاسترخاء عليه قليلاً.  ويمتد المتجر الجديد على مساحة 400 متر مربع في الطابق الثاني من وجهة التسوق الأبرز على المستوى الإقليمي، وهو يستعرض تشكيلة أزياء "جاك ويلز" للرجال والنساء، إضافة إلى منتجاتها من الإكسسوارات العصرية والمنزلية.

ias

 

 

تأسست "جاك ويلز" عام 1999 في سالكومب، بديفون في المملكة المتحدة، وهي تجسد عراقة التراث والأناقة الإنجليزية، فتصاميمها مستمدة من التاريخ العسكري والتقاليد الرياضية والمدرسية في إنجلترا، وذلك باستخدام أجود المواد وأفضل تقنيات الصنع؛ وبهذا تشكل "جاك ويلز" صلة مميزة بين الماضي والحاضر وتعبر بحق عن معنى الشباب والعراقة البريطانية.

 

 

وتضم تشكيلة أزياء "جاك ويلز" الملابس الرسمية البريطانية التقليدية مثل القمصان والمعاطف الرياضية والسترات الأنيقة، إضافة إلى الأزياء العصرية الأنيقة، مثل السترات ذات القبعات والبنطلونات الرياضية والقمصان قصيرة الأكمام وقمصان بولو. وتتوفر في متاجر "جاك ويلز" أيضا مجموعة من الإكسسوارات المنزلية مثل الأكواب والشراشف والقرطاسية والحقائب ومحافظ الجيب والأحزمة وأقراص التخزين USB والمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية