افتتاح صالون "لالوج" في بلو واترز في دبي

افتتاح صالون "لالوج" في بلو واترز في دبي

افتتح صالون التجميل "لالوج" المستوحى من الأسلوب الفرنسي في فندق سيزرز بالاس في منطقة بلو واترز في دبي. ويعتبر هذا الفرع الأحدث لسلسلة الصالونات والسبا الفاخرة هذه التي تستمر بالتوسّع يوماً بعد يوم خاصةً بعد افتتاح فروعها السابقة في فندق ذي أدريس مونتغومري دبي، وفندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون وفندق مندرين أورينتال جميرا الأنيق.

ias

يمتاز الفرع الأخير لسلسة صالونات "لالوج" الناجحة بتصميمه المترف الممتد على مساحةٍ صغيرة تبلغ 334 قدم مربع ويعتبر المكان المثالي للرجال والسيدات للاسترخاء والتمتع بخدمات رفيعة المستوى على يد خبراء محترفين. ويضم الصالون ركناً واحداً للمنيكور والبديكور للعناية السريعة بالأظافر و4 كراسي لتصفيف وقصّ الشعر وتشذيب اللحية وغيرها من الخدمات التي تليق بزبائن "لالوج" المرموقين. أما الزبائن الراغبين بالمزيد من الخدمات فبإمكانهم زيارة أحد الفروع الأخرى للتمتع بقائمة خيارات أوسع تضم علاج الكافيار للشعر وعلاج الوجه بالماس والذهب عيار 24 قيراط ومجموعة من المساجات وغيرها الكثير.

الفرع الأحدث لسلسلة الصالونات والسبا الفاخرة

> إضافةً إلى تقديم خدمات عالية المستوى تحرص سلسلة "لالوج" على دعوة العديد من أشهر مصففي الشعر للقيام بزيارات دائمة بهدف تدريب فريق العمل وضمان متابعته لأحدث التقنيات والصيحات.

بمناسبة افتتاح الفرع الجديد تقول مؤسِّسة ومالكة السلسلة السيدة ريم أبو سمرة: "لقد حققنا نجاحات متتالية منذ إطلاق أول فرع لسلسلة لالوج في فندق ذي أدريس مونتغمري دبي، وتمكنا من بناء علاقةٍ وطيدة مع زبائننا المخلصين الذين يعودون دائماً للتمتع بخدماتنا. ومع تزايد الطلب، سنستمر بالتطور وبتقديم الخدمات الراقية ذات الجودة العالية التي اعتاد عليها زبائن لالوج وأحبوها."

تجدر الإشارة إلى أنّ صالون "لالوج" يقع في الطابق الأرضي من فندق سيزرز بالاس في بلو واترز في دبي ويستقبل الزبائن يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية