افضل السيارات العائلية 2019

افضل السيارات العائلية 2019

غالبا ما تحتاج العائلات الى سيارات كبيرة الحجم، واليوم سنخبرك عن افضل السيارات العائلية 2019 التي تجعل من المشوار العائلي اكثر متعة وراحة، والتي يمكن ان تضاف الى قائمة افضل انواع السيارات للنساء السعوديات، خصوصا للامهات منهن.

ias

مازدا 6 تور واجن

قام مهندسو شركة مازدا بتطوير أنظمة هذه السيارة بشكل فريد، ليظل وزنها خفيفا، وحرصوا على عامل الفخامة فيها من خلال تصميم مقصورتها الداخلية، وشكلها الخارجي الانيق. تنطلق من سرعة صفر حتي سرعة 100 كيلومتر في الساعة.

فولكس فاجن باسات سيدان

تتميز فولكس فاجن باسات سيدان سيارة صديقة للبيئة، ومن المعروف عنها دقة تصميمها وتطورها الكبير، ويمكن القول انها من السيارات التي تجمع بين الراحة والاسترخاء وبين الأناقة ودقة التصميم.ولكن هذا يجعلها عالية الكلفة قليلا مقارنة مع اسعار السيارات الاخرى.

تويوتا أفنسيس صالون

هذه السيارة التي بدأ تصنيعها عام 1998، وبدأ بيعها منذ عام 2009، تصل هذا العام بموديل جديد يتوفر فيه الكثير من المواصفات التقنية المذهلة، التي تجعلها تدخل في قائمة السيارات الافضل للعائلة، حيث تتميز بمحركها القوي، وتعمل بالديزل سعتها 1.6 لترًا، وتستهلك 3.5 لترًا عند قطعها مسافة 100 كيلو مترا. هذه السيارة فيها الكثير من مميزات السيارات الحديثة تعشقها النساء!

مازدا 3

في هذه السيارة الكثير من الموصفات المثالية التي تجعلها مناسبة للعائلات، وذلك نتج عن تطوير الموديل بكشل لافت في السنوات الاخيرة. هي ذات محرك قوي جدا وخزانه يحوي 2.4 لترًا، ويستهلك وقود بمقدار 3.2 لترًا عند قطعها ألف كيلو مترًا. .

سكودا سوبيرب واجن

هي افضل السيارات العائلية لهذا العام، نظرا لاسعارها المقبولة التي تجعلها مثالية من حيث الشراء، وقوة المحرك، تناسب كافة الاحتياجات، مع عناية خاصة بالمقاعد الخلفية، من اجل تامين الراحة والسلامة لافراد العائلة جميعا. 

ومن قيادة السيارات الى صناعتها، حيث ان النساء سعوديات لا يقدن السيارات فقط بل يصنّعنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية