افضل المدن السياحية في تركيا لرحلتك المقبلة

افضل المدن السياحية في تركيا لرحلتك المقبلة

تتحول تركيا الى اكثر دول العالم السياحية جماهيرية في العالم العربي، ولهذا اخترنا لك افضل المدن السياحية في تركيا لرحلتك المقبلة التي ستمنحك تجربة سفر مذهلة لن تنسيها، وهذا يضاف الى أسباب تشجعك على اختيار تركيا وجهة لشهر العسل التي اشرنا اليها في وقت سابق.

ias

اسطنبول

على مدى سبعة ايام تقريبا يمكنك ان تعيشي اجمل اللحظات في مدينة اسطنبول التي تعتبر الوجهة الأهم من بين المدن السياحية نظرا لتنوع نشاطاتها، حيث يمكنك زيارة الاماكن التاريخية والأثرية التي تعكس تاريخها العظيم، كما يمكنك ممارسة هواية التسوق، وليس هناك اجمل من محلات اسطنبول لتشبع رغبتك بالتسوق، اضافة الى اماكن الترفيه والمرح الموجودة فيها. تعرفي هنا على 5 فنادق فاخرة في اسطنبول لاقامة مترفة.

انطاليا

من اجمل المدن التركيو لتمضية عطلة الصيف فيها، مع موقعها على البحر الابيض المتوسط، ومن اشهر المناطق السياحية فيها بيليك الواقعة على ساحل البحر الابيض المتوسط، الشلالات وأشهرها شلال دودان، كاليتشي وهي المدينة القديمة في انطاليا، وادي كوبرولو وشاطئ كونيالتي وغيرها. فموقعها الجغرافي المميز على الساحل واماكنها الطبيعية الساحرة ومعالمها السياحية تجعلها رائعة للعطلة المقبلة. 

مرمريس

اكثر المدن التركية جماهيرية في السياحة، وافضل توقيت للسفر اليها هي بين نهاية يوليو وبداية شهر سبتمبر، تتميز بموقعها على البحر واسواقها الرائعة للتسوق واسعارها الرخيصة ونشاطاتها المائية والبرية التي ستظل محفورة في ذاكرتك. اللافت ان كثير من الناس يزورون مرمريس اكثر من مرة. 

يلوا

تدعى يلوا التركية أو يالوفا وهي احدى المدن التركية التي تبعد حوالي 75 كم عن اسطنبول أي حوالي ساعة بالسيارة مروراً بجسر أورهان غازي الذي يعد رابع اطول جسر معلق في العالم أو بواسطة العبارة البحرية من ميناء يني كابي في اسطنبول الى يلوا. هي مشهورة بينابيعها الحارة العلاجية والتي تكثر في قرية ترمال الشهيرة، ومناظرها الطبيعية الساحرة غاباتها الخضراء وشلالاتها الرائعة. 

واليك المزيد من المدن لقضاء شهر العسل في تركيا لا ينتسى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية