افضل برنامج تحميل فيديوهات من يوتيوب 2020

افضل برنامج تحميل فيديوهات من يوتيوب 2020

نكشف لك عن افضل برنامج تحميل فيديوهات من يوتيوب 2020، حيث لكل تطبيق مزايا مختلفة عن الاخر، واليوم نسلط الضوء على ابرز ثلاثة منها، والتي تعد سهلة الاستخدام، مع العلم انه يمكنك كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج. 

ias

بدلا من زيارة اليوتيوب كل مرة لمشاهدة احد الفيديوات المفضلة لديك، يمكنك تحميل هذه البرامج وتنزيل الفيديوات، مما يصبح العودة اليها اكثر سهولة.

  • DownTube Free Video Downloader هو برنامج تحميل بسيط وسهل الإستخدام ويمكنك إستخدامه عبر هواتف أندرويد الذكية. يمكن تنزيله على الهاتف المحمول أو الذكي، ومن ثم كتابة مقطع الفيديو الذي تبحث عنه والضغط على زر تحميل Download أو تنزيل فيديو. اكتشفي هنا كيفية تحميل تيك توك للكمبيوتر. 
  • Tube Video Downloader يمكنك من خلال هذا التطبيق تنزيل الفيديوات بطريقتين، الاولى اما عبر الهواتف الذكية في أندرويد بالضغط على الإسم أعلاه لتحميله، او عبر المتصفح في جوجل كروم من خلال الاضافة التي يمكنك تثبتيها على متصفحك وتنزيل الفيديو من يوتيوب عبر الويب.

> اشترت Google موقع YouTube عام 2006 مقابل 1.65 مليار دولار، واستحوذت عليه كطريقة لدمج كفاءات البحث والتنظيم مع مكتبة الفيديو الموسعة في YouTube، اما التكلفة السنوية لتشغيل يوتيوب هي 6.35 مليار دولار

  • Advanced Download Manager: يمكنك ايجاد هذا التطبيق في جوجل بلاي ستور، ويتيح القدرة على تحميل الفيديو الذي ترغب في تنزيله أوف لاين أي بدون إتصال بالإنترنت وبأكثر من فيديو في الوقت نفسه، كما يمكن تنزيل الملفات في الخلفية وخاصية الإستكمال بعد الإيقاف المؤقت في حال رغبت في توقيفه لأمر ما.

واذا كنت مهتمة بهذه الفيديوات، اطلعي ايضا على طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية