Yasmina

افضل خلطات الجسم والوجه لتستعيدي اطلالتك النضرة

افضل خلطات الجسم والوجه

ان الحصول على اطلالة جذابة وملفتة مع بشرة نضرة تشع جاذبية تعتبر من الامور الاساسية بالنسبة للمرأة من هنا تبحثين دائماً عن الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصك من الشوائب. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل خلطات الجسم والوجه

  2. افضل خلطات تنعيم الجسم

  3. افضل خلطات الجسم لتبيض

1- افضل خلطات الجسم والوجه

افضل خلطات الجسم والوجه

من الخلطات الفعالة التي تساعد علىالعناية بالوجه والجسم، اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير افضل خلطات الجسم والوجه الفعالة.

1- الفجل: امزجي القليل من الفجل المطحون مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الخل وثلاث قطرات من زيت الروزميري. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين شدها والتخلص من الشوائب واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- الحليب: من افضل خلطات الجسم والوجه، لتحضيرها، قومي بتسخين كمية من الحليب. وبواسطة قطعة من القماش قومي بتغميسها في الحليب ثم مرريها على البشرة بعد ان يبرد الحليب قليلاً. دلكي البشرة بالحليب لمدة تتراوح بين 3 الى 5 دقائق وكرري هذه الطريقة يومياً لمدة اسبوعين.

3- الالوفيرا: استخرجي الهلام من ورقة الالوفيرا دلكي بشرتك بالهلام بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اتركي المزيج على البشرة لمدة 29 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- البرتقال: من افضل الخلطات لعلاج شوائب البشرة. لذلك، امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من الكركم. طبقي المزيج على الرقبة والوجه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- افضل خلطات تنعيم الجسم

افضل خلطات الجسم والوجه

أما إذا كنت تبحثين عن افضل خلطات تنعيم الجسم وطريقة تحضيرها، اخترنا لك هذه المجموعة الفعالة التي تمنحك نتائج مبهرة من الاستعمال الاول.

1- المسك والجلسرين: اخلطي مكعب من المسك مع ثلاث ملاعق كبيرة من الجليسرين وملعقة من زيت اللوز المر. دلكي جسمك بالمزيج يومياً قبل الذهاب الى النوم واتركيه طوال الليل ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- زيت الزيتون والحليب: من افضل خلطات تنعيم الجسم، اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع نصف كوب من الحليب السائل ملعقتين من القرفة وكوبين من عصير الليمون. بعد خلط المكونات جيداً املأي حوض الاستحمام بالماء الساخن واضيفي المزيج اليه ثم قومي بنقع جسمك به لتحصلي على جسم ناعم كالاطفال.

3- القهوة وزيت الزيتون: اخلطي قطرتين من زيت العنبر مع ملعقة كبيرة من القهوة وملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على ليفة الاستحمام وافركي جسمك جيداً مع حركات دائرية واتركي المزيج على الجسم لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- افضل خلطات الجسم لتبيض

افضل خلطات الجسم والوجه

أما إذا كنت تريدين تبيض الجسم وتبحثين عن افضل خلطات الجسم لتبيض، فقد اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضيرها.

1- عصير الليمون: اخلطي كمية متساوية من عصير الليمون والماء ووزعي المزيج على البشرة بواسطة قطعة من القطن واتركي المزيج على جسمك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- العسل والزبادي: اخلطي ثلاث ملعق من العسل مع كوب من الزبادي طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركي المزيج لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ.

3- الدقيق وعصير الليمون: من افضل خلطات الجسم لتبيض، لتحضيرها امزجي ربع كوب من الدقيق مع عصير حبة من الليمون متوسطة الحجم لتحصلي على عجينة متماسكة ثم طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر