Yasmina

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه فعالية كبيرة لبشرة خالية من الشوائب

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه

ان الحصول علىبشرة نضرة جذابة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تختاري الخلطة المناسبة التي تساعدك على التخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. خلطات تبيض الجسم كامل مضمونه

  2. خلطات تبيض الوجه

  3. اسباب البشرة الداكنة

1- خلطات تبيض الجسم كامل مضمونه

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه

ان تفتيح بشرة الجسم والتخلص من البقع الداكنة يتطلب منك ان تختاري خلطات تبيض الجسم كامل مضمونه، لتستعيدي نضارتها وجمالها. من هنا، اخترنا ان نعرفك علىخلطات تبيض الجسمفي اسبوع مضمونه.

1- السكر وزيت الزيتون: من افضل خلطات للجسم تبيض فعالة تعيد اليك نضارة بشرتك. لتحضيرها، امزجي نصف كوب من السكر الابيض الخشن وملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية مع نصف كوب من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- البيض والموز: من افضلخلطات تبيض الجسم كامل مضمونه، اخلطي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وثمرة موز مهروسة لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على الجسم واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تعتبر هذه الخلطات من افضل خلطات تبيض الجسم في اسبوع مضمونه.

3- عصير الليمون والنشا: من افضل خلطة تبيض الجسم كامل اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع 4 ملاعق من النشا، طبقي المزيج على الجسم والتركيز على الاماكن التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف تماماً كرري هذه الخلطة 4 مرات في الاسبوع.

4- الحليب وماء الورد: امزجي كوبين من الحليب السائل مع كوب من ماء الورد ثم قومي ببرش الصابونة فوق المزيج ثم ضعيه على نار هادئة وحركيه حتى يتجانس. طبقي المزيج على الاماكن الداكنة في جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطة تبيض الجسم كامل، فهل ستجربينها؟

2- خلطات تبيض الوجه

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه

يعتبر الوجه اساس اطلالة المرأة من هنا تبحثين عن خلطات تبيض الجسم والوجه الفعالة التي تعيد اليك جماله وجاذبيته. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل خلطات تبيض الجسم والوجه.

1- البابونج: يعتبر من اكثر الخلطات فعالية في عملية تبييض الوجه، ولتحضير هذه الخلطة قومي بنقع كيس البابونج مع في كوب من الماء المغلي وانتظريه حتى يبرد ثم قومي بتطبيقه على الوجه واتركيه حتى يجف تماماً قبل ان تشطفيه وجهك بالماء الفاتر.

2- الزبادي والعسل: امزجي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي مع ثلاث ملاعق من العسل لتحصلي على مزيج متجانس وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـمدة 35 دقيقة. اعتمدي هذه الخلطة مرّة الى مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر وفي الاستعمال الثاني ستلاحظين.

3- خلطة الكركم وعصير الليمون: من افضل خلطات للجسم تبيض وللوجه، أخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون. طبّقيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4- خلطة الفازلين والكركم: امزجي كمية متساوية من الفازلين مع مسحوق الكركم واضيفي اليهما ملعقة من عشبة الكواسيا. اخلطي المكونات جيدا وطبقي المزيج على الاماكن التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة خمس مرات في الاسبوع.

3- اسباب البشرة الداكنة

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه

تتعد الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى الحصول على بشرة داكنة وتفقدي اشراقتها ورونقعا. من هنا، تبحثين دائماً عن الطريقة المناسبة لتفتيح البشرة وتبييضها.

1- التعرض المفرط لاشعة الشمس: ان التعرض لاشعة الشمس ما فوق البنفسجية فهي تحفز الميلانين مما يؤدي الى البشرة الداكنة من هنا ضرورة عدم تعريضها لاشعة الشمس لفترات طويلة.

2- استخدام مستحضرات التجميل بكثرة: هناك بعض مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية تساهم في الحصول على بشرة اغمق وداكنة اكثر.

3- الحبوب والبثور: ان ظهور الحبوب والبثور في الوجه يمكن ان يؤدي الى ترك اثر على بشرتك على شكل بقع سوداء، وكذلك، التقدم في السن يمكن يؤثر على صحة البشرة وظهور البقع السوداء عليها.

4- التوتر والقلق: ان الحالة النفسية من شأنها ان تكوناحد ابرز اسباب البشرة الداكنة والتي يمكن ان تفسد اطلالتك وتتسبب فيظهور الشوائب فيها بسبب تأثيرها على هرمونات الجسم.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!