اكتشفي أفضل خلطات تبييض للبشرة والجسم

هل تواجبين مشكلة اسواد البشرة والبقع الداكنة؟ تعتبر هذه المشكلة شائعة عند الكثير من النساء ولكن لا داعي للقلق لأن ياسمينة تزوّدك دائماً بأفضل النصائح الجمالية كي تحصلي على إطلالة ملفتة وأنيقة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة تقنيات وطرقلتبييض البشرة مثل المكياج لإخفاء العيوب أو مستحضرات التجميل والكريمات ولكن قد تضر بالبشرة إذ تحتوي على مواد كيمائية. لذلك السبب، اختارت لك ياسمينة اليوم أفضل طريقة لتبييض بشرة الوجه والجسم عن طريق الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للبشرة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير في المنزل وتضمن لك نتائج مذهلة في وقت سريع.

ias

خلطات لتبييض الوجه:تتعدد الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على وجهك للحصول على بشرة ناصعة البياض ولكن اخترنا لك الأفضل.

خلطة الحليب وعصير ليمون الحامض: ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وأضيفي ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من العسل ثمّ اخلطي المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الموز والعسل: يساعد الموز على التخلص من البقع السوداء وذلك بفضل خصائص التبييض التي يتمتع بها لذلك ننصحك بتجربة الخلطة التالية: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الموز وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل ثمّ اخلطي جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لحوالى 10 دقائق قبل غسله بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة على تفتيح بشرتك.

افضل خلطات تبييض البشرة في البيت

خلطات لتبييض اليدين:خلطة البطاطاس والحليب: اسلقي 3 حبات من البطاطس ثم اهرسيها في وعاء كبير بواسطة شوكة وأضيفي كوب من الحليب. بعد ذلك، اخلطي المكوّنات جيداً وادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله.

خلطة الأفوكادو: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الأفوكادو وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين صغيرتين من الزبادي ثمّ اخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل يديك. يمكنك تطبيق هذه الخلطة على قدميك أيضاً.

افضل خلطات تبييض البشرة في البيت

خلطات لتبييض الجسم:

خلطة عصير الطماطم: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي حبّة من الطماطم ثمّ ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها. يمكنك إضافة الزبادي بحسب الرغبة إذ يتميّز بخصائص تبييض.

إقرئي أيضاً:أسرع الخلطات لتبييض الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية