اليك افضل خلطات تفتيح البشرة السمراء بسرعة

خلطات تفتيح البشرة السمراء بسرعة تحدث اختلافا كبيرا في مظهر البشرة وتؤدي الى نقلة نوعية في شكلها ومضمونها.

ias

لهذا السبب، وجدت ياسمينة مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تكفل التخلص من البقع الداكنة، وتعيد الاشراقة والرونق لوجهك، بعيدا عنكريمات تبييض البشرة السمراء من الماركات العالمية التي تُعد مكلفة وغير مضمونة النتائج.

قناع البابايا وبياض البيض

  • المكونات: ملعقتان صغيرتان من عصير فاكهة البابايا، ملعقتان كبيرتان من اللبن، القليل من الخل، القليل من زيت اللوز وزيت الزيتون، بياض بيضة واحدة، غليسرين، زيت الفول السوداني
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي عصير البابايا مع الزيوت وضعيه بالثلاجة لعدة ساعات، ثم اخرجيه واضيفي بياض البيضة والغليسرين واخلطي المكونات جيدا، وطبقي القناع على وجهك، بعد مرور 20 الى 30 دقيقة ازيلي الخلطة بالماء والصابون واحصلي على بشرة بيضاء نقية.

قناع الحمص والليمون

  • المكونات: ملعقة كبيرة من دقيق الحمص، ملعقة كبيرة من الليمون، ملعقة كبيرة من الكركم، القليل من ماء الورد
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونات مع بعضها البعض، وطبقي على وجهك بالكامل، واتركي القناع حتى يجف تماما ثم اشطفيه بالماء وتألقي ببشرة مُشرقة. وهنا قد يهمك الاطلاع على افضل خلطات الكركم للوجه والجسم.

قناع العسل والليمون

  • المكونات: ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة صغيرة من حليب البودرة، القليل من زيت اللوز
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونات لتحصلي على عجينة موحدة، وطبقيها على كافة أنحاء وجهك واتركيها نحو ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد، وكرري الوصفة يوميا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية