Yasmina

خلطات طبيعية لتطويل الشعر واستعادة صحته وجماله

افضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر لتتمكني من الحصول على شعر طويل وناعم وتلفتي انظار من حولك باطلالة متألقة.

  1. وصفة الحلبة: ان الحلبة من المكونات المفيدة للشعر، وتحتوي على البروتين التي تعزز نمو الشعر. لذلك، قومي بنقع كوب من الحلبة في القليل من الماء واتركيه لليلة كاملة، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي لتحصلي على معجون ثم اضيفي اليها ملعقتين من زيت جوز الهند. طبقي المزيج على شعرك ودلكيه بحركات دائرية من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

  2. وصفة الالوفيرا: ان الالوفيرا تعتبر من المواد الفعالة في مجال العناية بالشعر. افتحي ورقة الوفيرا واستخرجي منها الجل وضعيه في وعاء، دلكي فروة رأسك بالهلام بحركات دائرية واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

  3. وصفة الفلفل الحار: يساعد الفلفل الحار على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي يساهم في تحفيز نمو الشعر وجعله اطول. لذلك، امزجي ملعقة من الفلفل الحار البودرة مع ملعقتين من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيداً وطبقيها على فروة الرأس واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

  4. وصفة الحنة: تساعد الحنة على تلوين الشعر بالاضافة الى قدرتها على منح شعرك فوائد عدة، وتساعدك لتحصلي على شعر ناعم وصحي وبالتالي لتحضير هذه الخلطة امزجي كوب من مسحوق الحنة مع نصف كوب من الزبادي، ودلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تكرر هذه الخلطة مرة في الشهر.

من هنا، فاذا اردت تطويل شعرك سريعاً ننصحك باللجوء الى هذه الخلطة الفعالة، وبالتالي لتتمتعيبشعر صحي وجذاب وتلفتي انظار من حولك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر