اخترنا لك أفضل خلطات للشعر الجاف والمجعد

افضل خلطات للشعر الجاف والمجعد

هل تعانين من مشكلة الشعر الجاف والمجعّد وتبحثين عن حل؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال لتحصلي على إطلالة رائعة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة طرق للعناية بالشعر الجاف والمجعّد  من خلال إستخدام مستحضرات طبية غالباً ما تكون مكلفة. ولكن تقدّم لك ياسمينة اليوم طريقة سهلة وسريعة للتخلّص من هذه المشكلة  من خلال تطبيق خلطات طبيعية على شعرك تضمن لك نتائج مذهلة. اكتشفي في هذا المقال طريقة تحضير هذه الخلطات في البيت بخطوات بسيطة.

ias

خلطة الأفوكاو وصفار البيض: اخلطي في وعاء نصف حبة من الأفوكادو وصفار بيضتين. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة على الحدّ من جفاف الشعر وتمنحه اللمعان.

خلطة الزبادي والعسل وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من الزبادي. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الموز والعسل: يحتوي الموز على البوتاسيوم الذي يساعد على تقوية الشعر من جذوره لذلك اخلطي في وعاء حبة من الموز وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد:اليك خلطات العسل للشعر الجاف والمقصف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية