افضل خلطة العسل للوجه وفوائدها على البشرة

افضل خلطة العسل للوجه

ان افضل خلطة العسل للوجه هو من الامور التي يمكنك ان تعتمدي عليها من اجل استعادة نضارة بشرتك وجمالها. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضيرها.

ias

1- لعلاج الحبوب:

ان خلطة العسل من شأنها ان تساعدك على التخلص من حب الشباب ومن آثارها. لذلك، اعمدي الى خلط نصف كوب من الماء الفاتر مع ربع ملعقة من الملح وملعقتين من العسل. طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- ترطيب البشرة:

ايضاً يعمل العسل على ترطيب البشرة بعمق ويحميك من علامات تقدم سن البشرة والشيخوخة. لذلك، اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقة من عصير الليمون. دلكي بشرة وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- تفتيح البشرة:

إذا كنت تعانين من البقع الداكنة وتبحثين عن الطريقة المثالية لتفتيح البشرة وتبييضها، هذه الخلطة هي الحل الذي يمكن ان تعتمدي عليه. لذلك، اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت اللوز. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- تنعيم البشرة:

اما لتنعيم البشرة والحصول على ملمس حريري وجذاب، ننصحك بتحضير هذه الخلطة. امزجي ملعقتين من ماء الورد وملعقة من العسل. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الخلطات الفعالة من العسل ستتمكنين من الحصول على بشرة تشع جمالاً وجذابية، وننصحك ايضاً بالعمل على ترطيب البشرة بشكل يومي بواسطة الكريمات المرطبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية