Yasmina

افضل خلطة شوفان للبشرة لتستعيدي نضارتها وتتخلصي من الشوائب

افضل خلطة شوفان للبشرة

ان الحصول على بشرة جذابة وملفتة يتطلب منك ان تقدمي لها العناية اللازمة عبر استعمال الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التخلص من الشوائب واستعادة نضارتها. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" خلطات الشوفان الفعالة.

  1. خلطة الشوفان للبشره الدهنيه

  2. خلطة شوفان ونشا

  3. خلطة شوفان للجسم

1- خلطة الشوفان للبشره الدهنيه

افضل خلطة شوفان للبشرة

من افضل الخلطات للبشرة الدهنيةيمكنك ان تختاري خلطة الشوفان للبشره الدهنيه التي تساعدك على التخلص من شوائب البشرة واستعادة نضارتها.

1- علاج حب الشباب: امزجي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقة من العسل وملعقتين من الحليب وبضع قطرات من العصير الليمون، وقطرة من الخل. طبقي المزيج على بشرتك الدهنية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، استخدمي هذا المزيج يومياً لفعالية كبيرة.

2- التخلص من الرؤوس السوداء: اخلطي الشوفان وعصير الخيار بكمية متساوية وادهني البشرة الدهنية بالمزيج لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

3- تفتيح البشرة: امزجي ملعقة من الشوفان مع ربع ملعقة من ماء الورد وملعقة من الزبادي وبضع قطرات من الليمون وثلث ملعقة من الخميرة طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخطة كل ثلاثة ايام لنتائج مثالية.

4- تقشير البشرة الدهنية: للتخلص من خلايا البشرة الميتة امزجي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقة من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون. ادهني الخليط على البشرة الدهنية وقومي بتدليكه بحركات دائرية ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر.

2- خلطة شوفان ونشا

افضل خلطة شوفان للبشرة

للعناية بالبشرة من الضروري ان تحرصي على اختيار خلطات الشوفان المناسبة التي تساعدك على استعادة نضارتها. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير افضل خلطة شوفان ونشا.

1- خلطة شوفان ونشا مع العسل: اخلطي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقة من العسل وملعقتين من النشا واضيفي عصير نصف ليمونة مع بضع قطرات من الخل. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة شوفان ونشا مع الموز: يساعد هذا القناع على شد البشرة والتخلص من التجاعيد بالاضافة الى تنظيف البشرة وتقشيرها. قومي بهرس ثمرة من الموز مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة من النشا وثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان وملعقتين كبيرتين من الحليب. طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة شوفان ونشا وزيت الزيتون: هذه الخلطة تحرص على شد البشرة، وتمنحها العناصر الغذائية المهمة التي تعيد النضارة والحيوية اليها. لذلك، امزجي ملعقة كبيرة من الشوفان مع بياض بيضة واحدة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة شوفان ونشا والخل: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من دقيقة الشوفان وربع كوب من الماء الدافئ واضيفي اليها ملعقة من النشا مع ملعقة من العسل وملعقة من الخل. وزعي المزيج على وجهك وطبقيه لمدة 15 دقيقة مع الحرص على تدليك وجهك بلطف خلال هذه المدة م اغسليه بالماء الدافئ.

3- خلطة شوفان للجسم

افضل خلطة شوفان للبشرة

أما لتبييض وتفتيج الجسم تحتاجين الى اللجوء الى خلطات طبيعية فعالة. لذلك اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضير خلطة شوفان للجسم.

1- خلطة شوفان للجسم مع الحليب: تعتبر هذه الخلطة من اكثر الخلطات فعالية في علاج مشاكل البشرة، لتعيد اليها نضارتها واشراقتها.لذلك، امزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع ثلاث ملاعق من الحليب الفاتر. افركي جسمك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة شوفان للجسم مع عصير الليمون: هذه الوصفة تساعدك على علاج الحبوب والبثور في الجسم والتخلص من الاماكن الداكنة. لذلك، اخلطي ثلاث ملاعق من دقيق الشوفان مع ملعقتين من عصير الليمون وافركي المنطقة المصابة بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة شوفان للجسم مع العسل والحليب: هذه الخلطة مثالية لعلاج مشكلة الاكزيما لذلك، اخلطي ملعقتين من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الماء الدافئ واتركي المزيج يرتاح لمدة 5 ثم اضيفي اليه ملعقتين من العسل مع ملعقة ممن الحليب البودرة واخلطيها جيداً. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني