Yasmina

افضل خلطه طبيعيه لتبيض الجسم والوجه بخطوات سهلة وبسيطة

افضل خلطه طبيعيه لتبيض

ان ظهور البقع على بشرتك من شأنه ان يتسبب في افساد اطلالتك وبالتالي تبحثين دائماً عن الخلطات المناسبة التي تمنحك نتيجة فعالة من الاستعمال الاول وتعيد اليك بياض بشرتك وجمالها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على

  1. خلطة لتبيض المنطقة الحساسه

  2. خلطه طبيعيه لتبيض الجسم

  3. خلطه طبيعيه لتبيض الوجه

1- خلطة لتبيض المنطقة الحساسه

افضل خلطه طبيعيه لتبيض

ان العناية بالمنطقة الحساسة يعتبر من الامور الاساسية بالنسبة لك مرأة من هنا ضرورة ان تتعرفي على افضل خلطة لتبيض المنطقة الحساسه.

1- الطماطم وعصير البطاطا: لتبييض المنطقة الحساسة ننصحك باخيار هذه الخلطة التي تعتبر افضل خلطة لتبيض المنطقة الحساسه. ابدأي ببشر البطاطا واضيفي اليها كمية متساوية من عضير الطماطم مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- الجلسرين وزيت الخروع: من احدى افضل خلطة لتبيض المنطقة الحساسه، امزجي علبة من الفازلين مع ملعقة ونصف من الجليسرين وملعقة ونصف من زيت اللوز وملعقتين من زيت الخروع. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- كربونات الصوديوم: تعتبر بيكربونات الصوديوم من اكثر المكونات فعالية في تبييض المنطقة الحساسة. كل ما عليك فعله هو فرك المنطقة الحساسة بها لبضع دقائق وهي كفيلة بتفتيح المنطقة الحساسة ومنحها في نفس الوقت ملمساً ناعماً.

4- الليمون وزيت جوز الهند: من افضل خلطة لتبيض المنطقة الحساسه، ك ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من عصير الليمون وزيت جوز الهند ثم قومي بتطبيق المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطه طبيعيه لتبيض الجسم

افضل خلطه طبيعيه لتبيض

أما اذا كنت تبحثين عن افضل خلطه طبيعيه لتبيض الجسم فلا بد من ان تقرأي هذه السطور التي تقدم لك طريقة تحضير اسهل خلطه طبيعيه لتبيض الجسم.

1- عصير الليمون: امزجي كمية من عصير الليمون مع كمية متساوية من الماء. بواسطة القطن طبقي المزيج على الجسم واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بواسطة الماء الدافئ.ثم طبقي الكريم المرطب على بشرتك. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- الحليب والليمون: امزجي كوب من الحليب الكامل الدسم مع ملعقتين من عصير الليمون ووزعي المزيج في حوض الاستحمام وقومي بنقع الجسم في المزيج لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الجسم بالماء النقي.

3- العسل والزبادي: لتحضير خلطه طبيعيه للجسم، اخلطي كمية متساوية من العسل والزبادي وطبقي المزيج على الجسم بالتساوي واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

4- دقيق الحمص وعصير الليمون: اخلطي ربع كوب من دقيق الحمص مع كمية من عصير الليمون تكون كافية للحصول على عجينة متماسكة. اغسلي جسمك بالماء وطبقي العجينة عليه واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- الكركم والحليب: افضل خلطه طبيعيه للجسم، حيث تقومين بمزج ملعقة كبيرة من الكركم مع كمية من الحليب لتحصلي على مزيج سميك. طبقي المزيج على الجلد المغسول واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطه طبيعيه لتبيض الوجه

افضل خلطه طبيعيه لتبيض

أما إذا كنت تبحثين عن تحضير افضل خلطه طبيعيه لتبيض الوجه، فنقدم لك هذه الخلطات سهلة التحضير.

1- الخميرة والزبادي::اخلطي ملعقتين من الخميرة مع ملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- الجلسرين وماء الورد: امزجي كوب من ماء الورد مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الجلسرين. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 15 قيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين اسبوعياً.

3- النشا وعصير الليمون: اخلطي اربع ملاعق كبيرة من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات اسبوعياً.

4- الحليب وزيت اللوز: اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب المجفف مع ملعقة صغيرة من العسل الابيض وملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة من زيت اللوز المر.طبقي الخليط على الوجه لتبييضه واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- السدر والحليب: قومي بخلط كوب من مسحوق اوراق السدر مع ربع كوب من الحليب كامل الدسم وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً ثم افركيه بحركات دائرية للتخلص من المزيج ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني