Yasmina

افضل صبغة للشعر التالف لتستعيدي لمعانه

افضل صبغة للشعر التالف

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل صبغة للشعر التالف حتى تتمكني من استعادة صحة شعرك وجماله وتلفتي انظار من حولك في مختلف اطلالاتك ومناسباتك.

  1. صبغة لوريال برودجي للشعر الجاف: ابتكرت لوريال صبغة برودجي الخالية من الامونيا والتي تدوم لوقت طويل فتمنحك شعراً أكثر حيوية ولمعاناًمع تكنولوجيا جزئيات الزيوت التي تجعل الصبغة تتغلغل بداخل الشعر من الجذور الى الاطراف لتمنحه لوناً غنياً. تأتي هذه الصبغة بتدرجات الوان متعددة بين الاسود والبني والاشقر والاحمر لتختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتك.

  2. صبغة لوريال هيلثي: تعد من افضل صبغات الشعرعلى الاطلاق الخالية تماماً من الامونيا وهي الافضل للشعر الجاف والتالف. تمنح شعرك تألقاً ولمعاناً وتعمل على تغذية الشعر بشكل كبير وتمنع ان يصيبه اي ضرر. هذه الصبغة تدوم على الشعر حتى 28 غسلة.

  3. صبغة ماتريكس كولر أنسايدر: واحدة من اهم الصبغات التي تعمل على حماية الشعر وهي خالية من الامونيا التي تمنح شعرك لوناً دائماً ومغذي بشكل كامل لتجعل الشعر ينمو بشكل كبير وتغذيه، مع خلاصة زيت الصبار وزيت جوز الهند والفيتامين إي الذي يعمل على ترطيب الشعر.

  4. صبغة غرنييه نوتريس نورشينغ: هو كريم صبغة مغذية للشعر يمنح الشعر اللمعان والقوة الرائعة كما يعمل على منع تساقط الشعر بفضل احتوائها على خلاصة بذور العنب وزيت الافوكادو مما يمنح شعراً ناعماً ورطباًَ.

  5. صبغة كليرول ناتورال انستينكتس: من صبغات الشعر المتميزة والرائعة والتي تجعل شعرك نضراًولامعاً، وهي تعمل على حماية االشعر هي من الصبغات الصحية الحاصلة على براءة اختراع وهي لا تؤذي فروة الرأس ولا الشعر.

إذا، فان هذه الصبغات الخالية من الامونيا هي من افضل الصبغات للحفاظ على صحة الشعر وننصحك ايضا باللجوء الى بعض الخلطات الطبيعية لصبغ الشعر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر