Yasmina

استعيدي كثافة شعرك وجماله مع خلطات الحناء

افضل طريقة الحناء لتكثيف الشعر

ان الحصول على شعر كثيف وصحي هو اساس اطلالة كل مرأة تسعى لأن تكون اطلالتها ملفتة للانظار. لذلك، تبحث عن خلطات الشعر المناسبة التي تمنحها نتائج فعالة.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل طريقة الحناء لتكثيف الشعر.

1- الحناء وزيت الخردل: امزجي كوب من مسحوق الحناء مع ملعقة صغيرة من الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من زيت الخردل. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر.

2- الحناء والليمون: اخلطي كوب من مغلي الشاي مع نصف كوب من مسحوق الحناء إضافة الى عصير ليمونة واحدة. اتركي المزيج لينتقع لمدة ثلاثين دقيقة قبل ان تقومي بتطبيقه على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 6 ساعات قبل ان تغسليه بالماء من دون أن تنسي تطبيق البلسم لتنعيمه.

3- الحناء والعسل: ضعي ملعقتين من العسل الطبيعي في كول من الماء الدافئ واخلطيها جيداً حتى تذوب. أضيفي كوب من الحناء الى المزيج واخلطيه جيداً حتى يتجانس. اتركي المزيج لمدة ساعة حتى ينتقع جيداً. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 6 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الحناء والزبادي: قومي بخلط كوب من الزبادي مع كوب من الماء الدافئ ونصف كوب من الحناء. طبقي المزيج مباشرة على شعرك من جذوره حتى اطرافه وقومي بتغطيته بواسطة غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 4 ساعات ثم اطفيه بالماء الدافئ.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل طريقة الحناء لتكثيف الشعر، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!