إكتشفي افضل طريقة لازالة شعر الجسم

تعاني المرأة من مشكلة الشعر الزائد في الجسم والوجه، لكنّ حدّة المشكلة تختلف من امرأة إلى أخرى إذ إنّ الشعر الزائد  مشكلة جماليّة تخشاها غالبية النساء لأنها تفقدهنّ جمالهنّ وهذا ما يؤثّر سلباً على نفسياتهنّ. وللتخلّص من الشعر الزائد هناك وسائل وطرق مختلفة، منها الشمع والسكّر والليزر وحتى الخلطات الطبيعية. ولكن ما هي أفضل طريقة لازالة شعر الجسم؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي أفضل طريقة لازالة شعر الجسم

ias

1- إزالة شعر الجسم بصابون زيت الزيتون: إذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة لازالة شعر الجسم، عليك اختيار طريقة إزالة الشعر بصابون زيت الزيتون. أخلطي نصف كوب من صابون زيت الزيتون المبروش مع ملعقة كبيرة من الملح الخشن، وربع كوب من ماء الورد. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تصبح مثل الكريم، من ثمّ طبّقيها على جسمك واتركيها مدّة ساعتين وسيُزال الشعر تلقائياً.

2- إزالة الشعر بالعسل: أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الطحين، وبعد الخلط جيّداً أفردي الخلطة على الأماكن التي ترغبين في إزالة الشعر منها. أفركي الخلطة جيّداً على جسمك مدّة 20 دقيقة ، ثم أغسلي جسمك بالماء الدافئ.

3- إزالة شعر الجسم برماد العليق: أحرقي غصناً من العلّيق مع أوراقه، من ثمّ أخلطي رماده مع الخلّ الابيض. ضعي الخليط على الأماكن التي ترغبين في التخلّص فيها من مشكلة الشعر الزائد.

إقرئي أيضاً: طرق إزالة شعر الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية