افضل عطور شانيل الحصريه لنفحات عطرية تأسر القلوب

تصفحي مع "ياسمينة" افضل عطور شانيل الحصريه لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتأسري قلوب من حولك في سهراتك ومناسباتك بنفحات عطرية عذبة وجذابة. 

ias

  1. عطر Chanel N5: عطر Chanel N5 من اكثر عطور شانيل شهرة منذ اطلاقها. يتكون هذا العطر بنفحات من الازهار مع لمسة فريدة من الليمون مع الياسمين وعدد من النفحات العطرية العذبة بنهاية ناعمة وخشبية. هذا العطر ايضاً مثالي لكل مناسباتك.
  2. عطر Chance: عطر شانس المميزهو عطر شانيل الوحيد المتوفر بعبوة دائرية، يجمع بين الانتعاش والزهور مع روائح قوية تأسر النفوس فهو يشمل أجود أنواع الفلفل الوردي مع الليمون وزيت الباتشولي ونجيل الهند والمستكة البيضاء.
  3. عطر Coco Mademoiselle: هو عطر منعش مناسب للمرأة المندفعة، مع بداية عطر مفعمة برائحة الموالح كالبرتقال واليوسفي وزهر البرتقال والبرغموت وقلب عطر برائحة الميموزا والياسمين والورد التركي ونهاية عطر برائحة الباتشولي والفانيلا مع عبير المسك الابيض والنجيل الهندي والتونكا.
  4. عطر Chanel No 19: عطر Chanel No19 اطلقت عليه هذه التسمية تيمناً بيوم ميلاد كوكو شانيل. هو عطر زهري خشبي رقيق ينبض بنعومة الازهار من السوسن والباتشولي مع لمحات منعشة من النجيل الهندي مع زهر البرتقال اما قاعدة العطر فتنبض برائحة خشب الصندل والباتشولي والفانيلا.
  5. عطر Allure: من افضل العطور التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة عطور شانيل، يحتوي هذا العطر على رائحة الليمون والبرغموت والخوخ ونفحات أيار اليانعة والياسمين وزنابق الماء والفاوانيا والماغنوليا. أما قلب عطر شانيل الور فيجمع بين رائحة زهر البرتقال وخشب الصندل ونجيل الهند والفانيلا، وهو عطر انثوي شديد التأثير راقي وكلاسيكي لا يخلو من الاثارة والجاذبية.

من هنا، فان عطور شانيل تعتبر من افضل مجموعة العطور النسائية التي يمكنك ان تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك وتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية