Yasmina

عطور قديمة نسائية لا تزال مطبوعة في ذاكرتك

افضل عطور قديمة نسائية

ان الحصول على اجمل النفحات العطرية والتمتع باطلالة آسرة، هي من الامور الاساسية لاطلالة كل مرأة والتي تبحث دائماً عن افضل العطور النسائية. الا ان عدداً كبيراً من العطور القديمة لا تزال في ذاكرة النساء.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور قديمة نسائية.

  1. عطر Amarige من Givenchy: من افضل العطور القديمة، تم اصداره عام 1991، بمزيج رائع من بارعم البرتقال والبرقوق واليوسفي وازهار البنفسج والخوخ وزهر البرتقال وخشب الورد مع قلب العطر بنفحات من التوت البري مع زهر القرنفل ومسك الروم والعنب الاسود والغاردينيا وقاعدة العطر مع نفحات من خشب الصندل والعنبر والمسك.

  2. عطر Jungle من Kenzo: تم اصداره عام 1996، هو عطر شرقي رائع يتميز مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون وقلب العطر من الكراويه والمانغو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا وقاعدته من نفحات العنبر والفانيلا والباتشولي.

  3. عطر Noa من Cacharelle: تم اصدار هذا العطر عام 1998، مقمة هذا العطر تأتي مع رائحة البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض أما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد مع قاعدة عطر من التونكا والفانيلا والقهوة وخشب الارز والبخور.

  4. عطر Star من Dior: يتميز هذا العطر بعبق وردي تم اصداره عام 2005، مقدمة هذا العطر من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت، مع قلب العطر بنفحات جذابة من الفاوانيا اما القاعدة فتجمع نفحات من اللوز والمسك.

  5. عطر Swan Of Love من Victoria's Secret: هذا العطر ايضاً تم اصداره عام 2005، رائحته تجمع بين نفحات مميزة من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلعطور قديمة نسائية، فاي منه يمكن ان تجربي من جديد؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر