افضل علاج للشعر المتساقط بمكوّنات طبيعية

افضل علاج للشعر المتساقط بمكوّنات طبيعية

تعد مشكل تساقط الشعر من #مشاكل_الشعر الشائعة عند البنات ولكن هناك عدة طرق لعلاجها. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم أفضل علاج للحد من تساقط الشعر وذلك من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. تعتبر هذه الطريقة فعّالة وسهلة وتضمن لكنّ نتائج مذهلة بعيداً عن المستحضرات المكلفة. وتجدر الإشارة إلى أنني جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

ias

خلطة الموز وزيت الزيتون: خلطت في وعاء حبتين من الموز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج من جذوره وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الفراولة وزيت جوز الهند: خلطت في وعاء 4 حبات من الفراولة الطازجة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، فركت شعري من جذوره حتى أطرافه بهذا المزيج وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والخل: خلطت في وعاء كوب من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من الخل وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على شعري وفروة رأسي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الشاي الأخضر وزلال البيض: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر وزلال بيضة. في الخطوة التالية، دهنت المزيد على شعري وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو والمياه الباردة.

اقرأي المزيد: الخميرة لمعالجة تساقط الشعر في أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية