افضل غسول وجه يومي لاستعادة نضارة بشرتك والتخلص من الشوائب

افضل غسول وجه يومي

ان الحصول على بشرة نضرة ونقية يتطلب منك ان تقدمي لها العناية المناسبة لها وتلفتي الانظار باطلالة خالية من الشوائب. ومن اساسيات العناية بالبشرة، استعمال الغسول المناسب الذي يساعدك على تنظيفها من الشوائب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل غسول وجه يومي

  2. افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

  3. افضل غسول للبشرة الحساسة

1- افضل غسول وجه يومي

افضل غسول وجه يومي

تحتاج البشرة الى العناية الدائمة لوجه مشرق يشع جاذبية ومن هنا ضرورة استعمال افضل غسول وجه يومي يساعدك على التخلص من الشوائب الاوساخ المتراكمة في بشرتك والتي يمكن ان تتسبب في ظهور الشوائب. لذلك، تعرفي معنا على افضل غسول وجه يومي.

1- غسول Garnier Light Fariness: هو احد افضل غسول وجه يومي. يحتوي على خلاصة الليمون النقي الذي يتغلغل في مسام البشرة ويزيل الشوائب منها ويعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة وهو يستخدم كغسول يومي لا يتسبب في التهاب أو جفاف البشرة.

2- غسول Himalaya Herbals Fairness face wash: يتميز هذا الغسول من هيملايا بتركيبة الاعشاب الطبيعية وهو هالٍ تماماً من الصابون، وهو خفيف على البشرة ويعمل على تهدئتها ويمنحها الانتعاش الذي تحتاج اليه، وهو مناسب للاستخدام اليومي ولكل انواع البشرة.

3-**غسول Nivea sparkling glow fairness:** احد افضل غسول وجه من ماركة نيفيا فهو من مستخلص الصويا وعرق السوس ليقوم بمنع افراز الزيوت الزائدة في البشرة وهو يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الشوائب ليجعل بشرتك خالية من اية اوساخ التي يمكن ان تكون السبب الاساسي لظهور الشوائب.

4- غسول Avon fairness face wash: هو من اهم انواع الغسول المستخدمة لتنظيف البشرة حيث يعمل بكفاءة على تخليص المسام من الاتربة العالقة وهو يحتوي على رائحة الفواكه المميزة فهو رقيق جداً على البشرة، وتركيبته خالية من الصابون التي يمكن ان تتسبب في جفاف البشرة.

2- افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

افضل غسول وجه يومي

ان العناية بالبشرة المختلطة تتطلب الكثير من الاهتمام لمنع ظهور الشوائب فيها وبالتالي افساد اطلالتك. من هنا ضرورة ان تعرفي افضل غسول للوجه للبشره المختلطه الذي يمنحك نتائج فعالة. لذلك، تعرفي معنا على افضل غسول للوجه للبشره المختلطه.

1- غسول Koh Gen Do Cleansing Water: هذا الغسول هو ماء خفيف يساعدك للحفاظ على توزن البشرة، ويساعد لتنظيفها بعمق وازالة آثار المكياج عنها والزيوت الزائدة التي يمكن ان تتسبب في ظهور الشوائب، وهو غسول خالٍ من الكحول والمواد العطرية الاصطناعية.

2- غسول BareMinerals Blemish Remedy Acne Treatment Gelée Cleanser: هذا الغسول هو افضل غسول للوجه للبشره المختلطه وهو يعمل على تنظيف الزيوت الزائدة، وخصوصاً في منطقة الجبين والانف والذقن وهو لا يتسبب في جفاف البشرة وهو لطيف ويعمل على تنظيفها بعمق.

3- غسول Glossier Milky Jelly Cleanser: هذا الغسول خالٍ من الصابون والتالي لا يتسبب في جفاف البشرة، وهو مثالي للبشرة المختلطة، يعمل على تطهير البشرة وهو لطيف وآمن ولن يتسبب باي أذى لبشرتك.

4- غسول Clean & Clear Triple Cleanse Bubble Foam Cleanser: ان البشرة المختلطة قد تتعبك نتيجة استمرار ظهور الزيوت فيها وبالتالي لا يثبت المكياج عليها. لذلك، ننصحك باعتماد افضل غسول للوجه للبشره المختلطه، فهو تأثيره يستمر على بشرتك حتى بعد فترة من استعماله، وهو يحافظ على توازن افراز الزيوت فيها، لتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة طوال النهار ويخفف من لمعانها.

3- افضل غسول للبشرة الحساسة

افضل غسول وجه يومي

اما إذا كنت تعانين من بشرتك الحساسة فمن الضروري ان تختاري افضل غسول للبشرة الحساسة الذي يقدم لها ما تحتاجه لتستعيد البشرة نضارتها وجمالها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل غسول للبشرة الحساسة.

1- غسول Chanel Sublimage Gel: هذا الجل والغسول مناسب للبشرة الحساسة والجافة ويمنحها الترطيب الذي تحتاج اليه اضافة الى التغذية المطلوبة، ويترك بشرتك بشرتك ناعمة ورطبة لاطول فترة ممكنة. ليزيد اشراقتها وحيويتها.

2- غسول Avon fairness face wash: افضل غسول للبشرة الحساسة فهو يعمل كمطهر للبشرة يعمل على تنظيفها من الاوساخ والشوائب العالقة فيها ويساعد على تفتيح المسامات. هو يحتوي على خلاصة الفواكه التي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وتخلصها من التحسس.

3- غسول Cleansing Foam: ما يميز هذا الغسول هو مكوناته الطبيعية من الصبار والفيتامينات وخاصة الفيتامين اي ومكوناته تعمل على تنشيط البشرة الحساسة وترطيبها والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديدها باستمرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية