فاونديشن فت مي خيارات متعددة لمكياج خالٍ من الشوائب

ان اختيار افضل فاونديشن فت مي هو من الامور الاساسية لتتمكني منتوحيد لون البشرة والحصول على مكياج وجه جذاب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- فاونديشن فت مي Matte Poreless:

افضل فاونديشن فت مي

هذه الفاونديشن ستساعدك للحصول على بشرة وجه نضرة خالية من الشوائب، مع تركيبته من الجل سهلة المد على البشرة وهي متوفرة بعدة تدرجات الوان لتتناسب مع لون بشرتك.

يأتي هذا الفاونديشن مع عامل الوقاية من اشعرة الشمس SPF 18 حتى تتمكني من حماية بشرتك من اضرار اشعة ويحميها من ظهور البقع الداكنة التي يمكن ان تفسد اطلالتك. وهذا الفاونديشن يأتي بتقنية الحبيبات المركزة الخماسية الابعاد ليمنحك تغطية مثالية.

هو فاونديشن خالٍ من الزيوت ليكون مناسباً لجميع انواع البشرة، وهو الفاونديشن المثالي لصاحبات البشرة الدهنية، ويمكنك تطبيق عدة طبقات منه ليتناسب سواء مع يومياتك او مع سهراتك.

2- فاونديشن فت مي Stick:

افضل فاونديشن فت مي

هذا الفاونديشن متوفر ايضاً على شكل يتسك حتى تتمكني من مده على الوجه بطريقة اسهل وتتمتعي بتغطية مثالية وتتألقي بمكساج جذاب.

3- فاونديشن فت مي 120:

افضل فاونديشن فت مي

هذا النوع من فاونديشن فيت مي هو من افضل انواع كريم اساس يمنحك تغطية رائعة وناعمة للببشرة لاخفاء الشوائب الى جانب علاماتتقدم سن البشرة والتجاعيدوالعيوب كافة التي يمكن ان تفسد اطلالتك. يتميز بقوة ثباته على وجهك، حتى لا تحتاجي الى تعديل مكياجك خلال اليوم. وهو يتلاءم مع مختلف الوان البشرة كما وأنواعها. فهو متوفر بعدة تدرجات من الالوان لتختاري الانسب.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من فاونديشن فيت مي، يمكنك ان تختاريها وتضيفي اليها مجموعة مستحضرات مكياج ميبلين لاطلالة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية