افضل فرن كهربائي لشرائه في 2020

مع الحجر المنزلي تتضاعف اهمية افضل فرن كهربائي 2020 نظرا لتمضية غالبية الوقت في طهو الطعام وتناوله، خصوصا ان الفرن الكهبرائي هو اهم الادوات داخل المطبخ. وبعد افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي نجول اليوم على الموديلات الاحدث والانسب لربة المنزل.

ias

مع التطور التكنولوجي شهدت الافران الكهربائية الكثير من التحسينات في الشكل والاداء، وقد تنوعت الوانها وموديلاتها لتناسب ديكورات المطبخ الحديث. اليك 3 من الافران الكهربائية التي يمكن ان تكون مثالية لك.

جويا والحجم الكبير

يتميز فرن جويا بحجمه الكبير لذا هو الافضل للعائلات الكبيرة، ويأتي بسعة 120 لتر تكفي لصنع العديد من الاطباق في الوقت عينه، كما يتميز بوجود الشوائية فيه، يتميز بقدرة توزيع الحرارة بالتساوي، والتسخين الحراري و الحمل الحراري اضافة الى سهولة تنظيفه واستعماله. وهنا نطلعك ايضا على المزيد من اجهزة كهربائية للمطبخ 2020 في السعودية واسعارها

> للخبر المثالي في الفرن الكهربائي من المهم الانتباه الى درجة تسخين الطعام واستعمال الصواني المناسبة والانتباه جيدا الى كيفية تشغيله بطريقة صحيحة

اينو والسعر الاقتصادي

يمكن لفرن اينو 45 لتر ان يكون خيارا جيدا لكل ربة منزل تريد فرنا كهربائيا متوسط الحجم وبسعر اقتصادي، حيث لا يتجاوز ثمنه الـ 170 ريالا، يتميز هذا الفرن بالفولاذ المصنوع منه والمقاوم للصدأ والتصميم الجميل وبالخامات الممتازة. يتضمن ايضا شواية لاعداد الاطعمة المختلفة، ويمكن التحكم فى درجة التسخين بـ 5 مستويات مختلفة، ومن المعروف انه دقيق جدا في الطهي.

سوناشي والمميزات اللافتة

يتميز فرن سوناشي بحجمه الممتاز والاقتصادي. فيه الكثير من المميزات مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، والقدرة على الشوي والتسخين بالحمل الحراري والمؤشر الضوئي لمعرفة نضج الطعام بدون الحاجة لفتحه ومستوياته المختلفة للتسخين.

ومن ادوات المطبخ الكهربائية الى خطوات لتعقيم المطبخ ومنع كورونا من دخوله. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية