أفضل قناعين طبيعيين لتوحيد لون البشرة في يوم واحد

أفضل قناعين طبيعيين لتوحيد لون البشرة  في يوم واحد

تكثر الخلطات الطّبيعية التي تُعنى بتوحيد لون البشرة وتبييضها، لاسيما وأن الجلد معرض دائماً لظهور حبّ الشباب وعلامات التعب والكلف، لذلك وبعد تجربة شخصية، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم قناعين مثاليين يعملان على توحيد لون البشرة في يوم واحد. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل واختاري المكونات الأنسب الى نوع بشرتك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

قناع السكر والعسل

اعتمدي هذا القناع لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، فهو يطهّر أعماق مسامها برقة ليتركها رطبة ومنتعشة، ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يعمل أيضاً بفضل السكر على التخلّص من خلايا الجلد الميتة ما يضمن توحد لونها وبياضها النقي.

أَضيفي على ملعقة كبيرة من العسل، أخرى صغيرة من السّكر ومن عصير الحامض. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. قشّري القناع بعدها عن بشرتك وستلاحظين الفرق فور إزالته.

نجمات تغيرن كثيراً بعد نفخ الخدود… الصور ستصدمك

قناع الحامض والسكر

اعتمدي هذا القناع لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية، شرط ترطيبها بعد الإنتهاء منه. يعمل هذا القناع على التّخلص من حبّ الشباب ومن الندوب المخلفة عنها. لا يكتفي بذلك فحسب، بل يقشّر هذا الماسك البشرة ويطهر أعماقها ليقضي على خلاياها الميتة بأسلوب مثالي، فتصبح مشرقة ونضرة خالية تماماً من الشوائب.

قسّمي حبة الحامض الى إثنين، تخلّصي قليلاً من عصيرها وأضيفي على سطحها ملعقة كبيرة من السكر. أفركي بها بشرة وجهك لـ 5 دقائق على الأقل، انتقلي بعدها الى تقشيرها من خلال تدليك السكر بنعومة على الجلد. للتخلص من الخلطة أغسلي وجهك بالمياه الدافئة ورطّبيها جيداً فعصير الحامض يتخلّص من إفرازات الزيوت الجيدة والسيئة. ستحصلين على نتيجة فورية تجعلك تتألقين بإطلالة مشرقة.

إقرأي المزيد: بالصورة، كيف كانت مايا دياب قبل 15 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية