افضل كريم اساس يومي مناسب لك اختاريه من هذه المجموعة

ان اختيار كريم الاساس المناسب لاطلالتك والذي يمكن استعماله بشكل يومي ويساعدك على اخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة، هو من الامور الضرورية لكل مرأة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل كريم اساس يومي.

1- كريم أساس Lancome Miracle Air De Teint: هذا الكريم الاساس هو المفضل لدى مجموعة كبيرة من النساء، وخصوصاً صاحبات البشرة الدهنية، فهو يمنح بشرتك النضارة، بفضل تركيبته القريبة الى المات، كما ويحتوي على معدل حماية من اشعة الشمس وهو متوفر في جميع المتاجر.

2- كريم أساس Diorskin Nude Air Serum De Teint: هذا الكريم الاساس قوامه سائل مثل السيروم، يتميز برائحته المنعشة، وقدرته على منحك تغطية متكاملة وهو مناسب لاطلالتك النهارية وهو متوفر في جميع المتاجر.

3- كريم اساس Fusion Ink Foundation: هذا الكريم الاساس من ايف سان لوران، هو كريم اساس خفيف على البشرة يساعدك على اخفاء آثار الحبوب والبقع الفاتحة وهو سريع الجفاف وهو يناسب صاحبات البشرة الدهنية والمخلطة وإذا اردت استعماله على البشرة الجافة فننصحك بتطبيق البرايمر في البداية.

4- كريم اساس MAC Studio WaterWeight Foundation: هذا الكريم الاساس خفيف جداً على البشرة وهو يدوم لفترات طويلة ويمنح الوجه اطلالة طبيعية واشراقة مميزة مع تقديم التغطية المثالية وتوحيد لون بشرتك.

5- كريم اساس Giorgio Armani Maestro Foundation: هذا الكريم الاساس خفيف على البشرة مع توفير التغطية المطلوبة للبشرة وتوحيد لونها وهذا الكريم الاساس مناسب لجميع انواع البشرة ويمنحك اطلالة خالية من الشوائب.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريم اساس يومي، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية