ما هو افضل ماسك البيض للوجه؟

يحتوي البيض الذي نتناوله على البروتينات والفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان ولكن يعتبر أيضاً مفيداً للبشرة لذلك اخترت لكنّ اليوم بعض الخلطات الطبيعية التي تحتوي على البيض والتي تساعدكنّ على التخلص من كافة #مشاكل_البشرة الشائعة مثل حب الشباب. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق لذلك أنصحكنّ بتجربتها لأنني جربتها بنفسي في البيت وحصلت على نتائج مذهلة.

ias

خلطة زلال البيض وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ونصف ملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، غسلت وجهي بالمياه الباردة ثمّ دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه. تساعد هذه الخلطة على التخلص من حب الشباب.

خلطة البيض والأفوكادو والزبادي: خلطت في وعاء زلال بيضة وربع حبة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من الزبادي: بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي بواسطة أصبعي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على ترطيب البشرة لذلك أنحصكنّ بتطبيقها مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة صفار البيض وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء صفار بيضة وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تناسب هذه الخلطة صاحبات البشرة الدهنية.

اقرأي المزيد: جرّبن هذه الخلطات لتنظيف الوجه في البيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية