Yasmina

اليك افضل ماسك للشعر الجاف والتالف واكثره فعالية

افضل ماسك للشعر الجاف والتالف

تعاني معظم النساء من مشكلة الشعر التالف والجاف وكذلك من مشاكل التقصف والشيب وعدم نمو الشعر بالشكل المطلوبة والسرعة المفترضة، بالاضافة الى غيرها من المشاكل التي تمنع المرأة من الاستمتاع بشعرها واختيار تسريحات الشعر التي تحبها والتي تدفعها دائماً الى البحث عن خلطات الشعر المناسبة للعناية به باستمرار من دون اهماله.

وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على افضل ماسك للشعر الجاف وبعض الخلطات والوصفات الطبيعية السريعة التي يمكنك تطبيقها على شعرك بسهولة لتحصلي على نتائج مذهلة خلال مدة قصيرة.

الحليب: يعتبر الحليب احد ابرز الماسكات الطبيعية المستخدمة للشعر وهو معروف اكثر من غيره في عالم الشعر، نظراً للفوائد الجماليّة التي يمكنه ان يمنحها سواء للشعر او حتى للبشرة والجسم وما يحتوي عليه من فيتامينات وكالسيوم وبروتينات ومعادن تقوي الشعر وتغذيه وتحول دون تساقطه. وعليك هنا، ان تغلي الحليب ومن ثم تطبقيه على شعرك من خلال استخدام القطنة لفرك فروة الرأس وترك الشعر بعدها لحوالي الساعة من الوقت.

البيض وزيت الزيتون: البيض ايضاً يعد من الوصفات الطبيعية التي تتمتع بفوائد جماليّة كثيرة يمكن الاستفادة منها على صعيد الاطلالة ككلّ، مثله مثل زيت الزيتون الذي نجده في غالبية الشامبوهات ومستحضرات التجميل كمكوّن اساسيّ فيها. لذا قومي بتحضير هذا المزيج وفرك شعرك وفروة الرأس به وتغطيته لحوالي الساعة حتى تتخلصي من مشاكل التلف والتقصف والجفاف.

زيت السمسم: يعد من الوصفات الطبيعية الرائعة في مجال الشعر فهو غني بالفيتامينات والمعادن التي يمكن ان يمنحها ايضاً للشعر عند تحويله الى ماسك تدلكي به شعرك حتى تحصلي على نتائج فعالة وسريعة.

اقرأي المزيد:افضل وصفة لتطويل الشعر بسرعة جداً في البيت

فيديو خطوات العناية بالشعر مع جويل

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية