ما هو افضل مثبت مكياج بخاخ؟

الاعتماد على افضل مثبت مكياج بخاخ هو الخطوة الأذكى للحفاظ على مظهر مكياجك لأطول مدة ممكنة حتى في أكثر الايام حرا. ولكن تتساءلين أحيانا ما هي أفضل ماركة لاعتمادها؟ وما هو أحسن مقثبت مكياج بخاخ؟

ias

للإجابة عن سؤالك قمنا بجولة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي من جهة ومواقع التسوق على الانترنت من جهة ثانية، حتى وجدنا المنتج الذي قد يرضيك ويحافظ على ماكياج مناسبات الصيف لفترة طويلة.

إنه بخّاخ تثبيت الماكياج MIST & FIX من ماركة MAKE UP FOR EVER ميك اب فور ايفر الذي حاز على اعجاب المستخدمات وأعطاهن النتائج المرجوّة.

في التفاصيل، يعمل ميست أند فيكس على حماية البشرة من العوامل البيئية الخارجية مثل التلوث واختلاف درجات الحرارة والرطوبة وغيرها، فهو يضيف طبقةً إضافية مقاومةً للعرق والفرك ليمنحك ماكياجًا نضرًا يدوم حتى 12 ساعة وكأنه وضع للتو.

ما هو افضل مثبت مكياج بخاخ؟

ويعدّ هذا المثبت مناسبا لجميع أنواع البشرة لا سيما الدهنية منها، علما أن كثير من النساء يعمدن على صنع سيروم من الفيتامين س للبشرة الدهنية في المنزل، قبل وضع المكياج للاحتفاظ به لأطول مدة ممكنة.

يستخدم خبراء التجميل Mist & Fix عند تصوير الأفلام وجلسات التصوير للحفاظ على ماكياج منتعش لوقت طويل من دون الإضطرار لتعديله. كما إنّه يعمل على خلق عمق مرئي للصور المقرّبة بفضل مكوناته الرقيقة على البشرة .

إشارة الى أن المكياج المثالي الناجح مرهون بخطوات الحفاظ على صحّة بشرتك خلال فصل الصيف، فلا تتأخري عن الاهتمام بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية